عرض مشاركة واحدة
قديم 12-25-2012, 04:38 PM   #10614
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-25-2012 الساعة : 04:38 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال مصدر مصرفى مسئول، إن وصول 50 مليون دولار من سويسرا لصالح أحد البنوك المصرية يأتى فى إطار سعى المصارف إلي سحب جانب من رصيدها بالعملات الاجنبية فى الخارج، لمواجهة زيادة الطلب على الدولار.

وأضاف المصدر، فى تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، أن الضغط المتضاعف من جانب بعض المستوردين لفتح الاعتمادات فى ظل مخاوف ترتبت على انخفاض احتياطى النقد الاجنبى لدى البنك المركزى حيث بلغت نحو 15 مليار دولار فى نهاية الشهر الماضى، بجانب توقعات من جانب البعض باتخاذ الحكومة قرارات أو إجراءات قد تؤثر على زيادة الرسوم الجمركية لبعض السلع غير الاساسية.

وأشار إلى أن كل هذه التوقعات والضغوط على طلب الدولار غير مبررة خصوصًا أن الحكومة تعهدت باخضاع اية قرارات أو إجراءات للحوار المجتمعى قبل إقراراها.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060544832

وتوقع المصدر أن ترتفع تحويلات البنوك المصرية لجانب من ودائعها وأوعيتها الادخارية فى الخارج لمواجهة الطلب المتزايد على الدولار فى ظل تراجع مصادر النقد الاجنبى، والتى يتوقع أن تنفرج عقب التوقيع مع صندوق النقد مع بداية فبراير المقبل.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس