عرض مشاركة واحدة
قديم 12-27-2012, 05:43 PM   #10647
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-27-2012 الساعة : 05:43 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال الدكتور أشرف العربى، وزير التخطيط والتعاون الدولى، إن الحكومة تتوقع تجاوز دعم الطاقة بالموازنة العامة 117 مليار جنيه حتى نهاية السنة المالية الحالية 2013/2012، لافتا الى أن عدم تنفيذ الإجراءات الاقتصادية التى تعتزم الحكومة اتخاذها لترشيد الدعم وزيادة حصيلة الإيرادات العامة سيصل ببند الدعم لما يجاوز 130 مليارا.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060546146

وحسب مشروع قانون الموازنة العامة للدولة للسنة المالية الحالية فإن الحكومة قدرت الدعم الموجه للطاقة بنحو 70 مليار جنيه.

وأضاف العربى، فى اجتماع ضمه مع هشام زعزوع، وزير السياحة واتحاد الغرف السياحية فى إطار الحوار المجتمعى حول برنامج الإصلاح الاقتصادى، أن مصادر التمويل الخارجى التى اتفقت عليها الحكومة حتى نهاية العام المالى الحالى تشمل 900 مليون دولار من الاتحاد الأوروبى و450 مليون دولار من الولايات المتحدة و500 مليون دولار من البنك الأفريقى للتنمية الى جانب مليار دولار من البنك الدولى، فضلا عن المساعدات والودائع القطرية والتركية والسعودية.

من جانبه، قال هشام زعزوع إن أى تعديلات ضريبية تتعلق بالقطاع السياحى يجب ألا تنال من المستهلك، مضيفا أن الوزارة نجحت فى التوصل لاتفاق مع الاتحاد الأوروبى لتمويل مشروعين للطاقة الذكية بالمنشآت السياحية بدءا من مارس المقبل بجانب بدء إجراءات تحويل عدد من الأتوبيسات السياحية للعمل بالغاز الطبيعى ودراسة إقامة محطات جديدة لتموين الغاز تنضم الى نحو 78 محطة تتبع القوات المسلحة. وقال إلهامى الزيات، رئيس اتحاد الغرف السياحية، إن السوق تشهد خلال الفترة الحالية إلغاء حجوزات طيران بواقع 18 ألفا و400 مقعد أسبوعيا.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس