عرض مشاركة واحدة
قديم 12-30-2012, 03:33 PM   #10658
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-30-2012 الساعة : 03:33 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

صحيفة الجمهورية
أكد المهندس محمد النواوي الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات ان شركته ستحصل علي رخصة تقديم خدمات التليفون المحمول رسمياً خلال ستة أسابيع وتوقع الخدمة فعلياً اوائل شهر ابريل القادم وكشف النواوي عن الكود الجديد الذي سيخصص للمصرية للاتصالات وهو "015".
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060546942
قال النواوي: لا توجد أية أزمات مع شركة المحمول مؤكداً انهم شركاؤنا في التنمية علي مدار السنوات السابقة وسمحنا لهم بتقديم الخدمات لعملائهم عبر شبكتنا افتراضيا ورحب النواوي بالدخول في شراكة حقيقية مع مشغلي المحمول والذي تربطهم علاقات جيدة وقديمة.
كما نفي النية لطرح حصة جديدة من أسهم المصرية للاتصالات في البورصات المصرية والعالمية موضحاً انه عندما اجتمع مع رئيس الوزراء ووزيري المالية والاتصالات لم يتطرق الحوار إلي هذا الأمر ولذلك ستظل هذه الفكرة غير واردة علي الأقل في الفترة القادمة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس