عرض مشاركة واحدة
قديم 12-30-2012, 04:33 PM   #10659
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-30-2012 الساعة : 04:33 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

صحيفة الجمهورية
أعلن البنك المركزي المصري عن ترشيد آلية جديدة تبدأ اليوم للتعامل مع الدولار من خلال قيام البنوك المصرية بتقديم عروض دورية لبيع وشراء الدولار الأمريكي للمحافظة علي النقد الأجنبي وترشيد استخدامه وكشف المركزي في بيان له أمس ان الآلية الجديدة لن تكون بديلاً عن الانتربنك وانما مكملة ومساندة.
وجدد المركزي التزامه بسداد أقساط وفوائد الديون الخارجية وكشف عن سداد 8 مليارات دولار أقساط وفؤاد ديون خلال عام 2011. بالاضافة إلي تمويل عمليات شراء السلع التموينية والمنتجات البترولية بما يزيد عن 14 مليار دولار خلال العام الماضي.
وأشار بيان المركزي إلي التعهد بضمان تحويل ناتج تعاملات المستثمرين الأجانب في سوق الأوراق المالية لتحقيق المرونة الكاملة لهم في تعاملاتهم.
وأعلن المركزي عن تغطية خروج المستثمرين الاجانب من سوق الدين المحلي خلال العام الماضي ويتم تمويل هذه العمليات بما يزيد عن 13 مليار دولار.
قال المركزي ان الاحتياطي من النقد الأجنبي الموجود حالياً يمثل الحد الأدني والحرج الذي يتعين المحافظة عليه لتلبية الاستخدامات الحتمية مثل سداد المديونية الخارجية والمحافظة علي سمعة مصر وتغطية تكاليف الواردات من السلع الاستراتيجية والمنتجات البترولية وعاد المركزي واكد علي قوة وسلامة المراكز المالية للقطاع المصرفي.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس