عرض مشاركة واحدة
قديم 12-30-2012, 04:44 PM   #10670
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-30-2012 الساعة : 04:44 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

استبعد المهندس محمد النواوي الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات أن تقوم الشركة بطرح شريحة جديدة من أسهمها بالبورصة المصرية لتوفير مصادر تمويلية جديدة تساعد الشركة على توفير النفقات والأعباء المادية للرخصة المتكاملة.

واكد على أن زيارته بالدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء أوائل الأسبوع الحالي بحضور كل من وزير الاتصالات ووزير الاستثمار ووزير المالية تضمنت تقديم عرض تفصيلي عن نشاط الشركة وحجمها المالي داخل السوق المصري وايضا الوقوف على نتائج أعمال خلال الفترة الآخيرة.

كما تم التطرق إلى أهمية تحويل الشركة إلى مشغل متكامل لتقديم خدمات المحمول حتى تقوى على المنافسة في السوق المصري مشيرا إلى أن مجلس الوزراء لم يكن له أي تدخل في إعلان الجهاز أمس عن منح الشركة رخصة المشغل المتكامل.

أوضح أن خروج الشركة من مجلس إدارة شركة فودافون عند الحصول على الرخصة أمر لم يتم تداوله بعد ولكن إذا الزم القانون خروج الشركة من مجلس الإدارة عند تحولها لمشغل متكامل ستستجيب إدارة الشركة على الفور مؤكدا أن هذا الشأن متروك لعدد من المستشارين القانونين للبت فيه.
وقال أن الخدمات المتكاملة التي منحتها الحكومة للشركة سيتم طرحها للجمهور خلال الربع الثاني من العام الجديد 2013 وان الستة أسابيع القادمة سوف تشهد الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بطرح الرخصة في السوق مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060547077

وأوضح الرئيس لتنفيذي للشركة أن شركته تملك فائضا بالميزانية يقترب من 5 مليارات جنيه وأنها مستعدة ماليا لتوفير الاعباء المادية التي تتطلبها الرخصة المتكاملة المحتوية على رخصة التليفون المحمول أن الشركة لا تعتزم تأسيس شركة تابعة لإدارة هذه الخدمة إلا إذا تطلب القانون ذلك.
ولفت إلى أن الشركة لم تتقدم للحصول على ترددات وسيكون هناك تعاون مع شركات المحمول الثلاث في هذا الشأن وقد تمنحهم المصرية خدمات الثابت مقابل منحها اياهم الترددات والأبراج في عام 2014 بعد دخول خدمات الجيل الرابع.
وحسب النووي فقد وصلت إيرادات الشركة خلال هذا الذي يوشك العام على الانقضاء نحو 10 مليارات جنيه.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس