عرض مشاركة واحدة
قديم 01-03-2013, 04:17 PM   #10725
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-03-2013 الساعة : 04:17 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أ ش أ

توقعت مجموعة "إكسفورد" العالمية للأعمال تحسن أداء مؤشرات الاقتصاد المصري خلال العام الجديد 2013 مع استعادة النمو لدعائمه القوية مع استقرار الأوضاع السياسية والاقتصادية.

وفي تصريحات له اليوم الأربعاء على هامش توقيع مذكرة تفاهم مع غرفة التجارة الأمريكية بالقاهرة، قال روربرت تاشيما المدير الإقليمي لمجموعة إكسفورد للأعمال: إنه رغم حالة عدم اليقين بشأن الاقتصاد فى مصر، والتى ترجع جزئيًا إلى التوتر السياسى المستمر، إلا أن أساسيات السوق طويلة الأجل تظل جذابة للغاية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060548968

وأضاف أن إكفسورد للأعمال ستقوم وفقًا لمذكرة التفاهم التى وقعتها مع غرفة التجارة الأمريكية بالقاهرة بإعداد تقرير سنوي عن الاقتصاد المصري تستفيد فيه من خبرات وموارد الغرفة الأمريكية.

وأشار إلى أن العلاقات الواسعة التى تتمتع بها غرفة التجارة الأمريكية بالقاهرة مع الولايات المتحدة، ستدعم فرص تنمية التجارة والاستثمار بين مصر والولايات المتحدة.

من جانبها، توقعت آن إريكسون، المديرة القطرية لمجموعة إكسفورد العالمية، أن يكون التقرير الاقتصادي الذي ستصدره المجموعة عن مصر في 2013، بمثابة دليل حيوى للأوجه العديدة لمصر، بما فيها الاقتصاد الكلى والبنية الأساسية والأعمال المصرفية وغيرها من نواحى التنمية القطاعية، وسيتم نشر الإصدار مطبوعًا وعلى الموقع الإلكترونى.

وقال هشام فهمى رئيس الغرفة التجارية الأمريكية إنه: على الرغم من التحديات التى شهدها الاقتصاد المصري خلال الفترة الماضية، إلا أن القطاع الخاص فى مصر أظهر مرونة كبيرة فى التعامل مع هذه التحديات خاصة فيما يتعلق بالبيئة الاقتصادية سريعة التغير والاضطراب السياسى.

وأضاف أن القطاع الخاص المصرى لعب دورًا كبيرًا ورئيسيًا فى دعم التنمية في مصر، مشيرًا إلى أن المستثمرين، يدركون أن مناخ عدم اليقين الذى يخيم على البلد يزيد من الحاجة إلى دقة المعلومات وحداثتها.

يذكر أن مجموعة إكسفورد للأعمال، هي شركة عالمية متخصصة في النشر، والأبحاث، والاستشارات وتقوم بنشر تقارير اقتصادية عن الأسواق بالشرق الأوسط، وإفريقيا، وآسيا، وأمريكا اللاتينية حول الأعمال المصرفية، والأسواق المالية، والتأمين، والطاقة، والنقل، والصناعة، والاتصالات. وقد تم تنفيذ التقرير: مصر 2012 بالتعاون مع الغرفة التجارية الأمريكية بمصر والهيئة العامة للاستثمار.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس