عرض مشاركة واحدة
قديم 01-03-2013, 04:18 PM   #10727
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-03-2013 الساعة : 04:18 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

رصدت «المصرى اليوم» خلال جولة ميدانية بشركات الصرافة بمنطقة وسط البلد، أمس، تراجع الدولار بحوالى 7 قروش، حيث سجل سعر الصرف، فى بداية التعاملات أمس 6.35 جنيه للشراء مقابل 6.55 جنيه للبيع بعد إضافة 2% على تعاملات شركات الصرافة، إلا أن الأسعار تراجعت بعد ظهر أمس، عقب إخطار البنوك للشركات بانخفاض نسبة العمولة من 2% إلى 1% ليسجل 6.48 جنيه للبيع، مقابل 6.35 جنيه للبيع.
وقال على حسن، محاسب بإحدى شركات الصرافة، إن أسعار صرف الدولار تراجعت، أمس، بنحو 7 قروش مقارنة بأسعار أمس الأول، عقب تراجع النسبة المقررة على شركات الصرافة إلى 1%، مشيراً إلى أن الدولار غير متوفر فى معظم البنوك.
وقال أشرف محسوب، مدير إحدى شركات الصرافة، إن السوق شهدت إقبالاً ملحوظاً خلال تعاملات أمس، إلا أن البنوك لم توفر كميات الدولار اللشركات، وبالتالى عجزت بعض الشركات عن توفيره للأفراد والشركات نظراً لعدم توافر مخزون لدى تلك الشركات.
من جانبه، نفى اللواء عاطف يعقوب، رئيس جهاز حماية المستهلك، تقدم مواطنين أو شركات بشكاوى للجهاز بشأن استغلال شركات الصرافة أزمة الدولار برفع السعر، من خلال زيادة هامش الربح على المواطن.
وأضاف «يعقوب» أن الجهاز سوف يتدخل فى حال التقدم بشكاوى فى هذا الشأن، شرط احتفاظ العميل بإيصال التعامل، لتتم المتابعة عقب ذلك مع البنوك المتعامل معها بهدف استرداد حقوق المواطنين.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس