عرض مشاركة واحدة
قديم 01-03-2013, 04:20 PM   #10729
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-03-2013 الساعة : 04:20 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

واشنطن (أ.ش.أ)
أعربت المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية فيكتوريا نولاند، عن دعم الولايات المتحدة لتوصل مصر وصندوق النقد الدولى إلى اتفاق بشأن القرض البالغ 8ر4 مليار دولار، مشيرة إلى أن هذا الاتفاق سيفتح الباب أمام الولايات المتحدة لمساعدة مصر بشكل أكبر.

جاء ذلك فى تصريحات للمتحدثة الأمريكية ردا على سؤال حول قراءتها لاتفاق مصر مع صندوق النقد الدولى، وقالت فيها: "إننا نؤيد بشدة تمكن الطرفين من التوصل إلى اتفاق، لأنه سيعبر عن مسار الإصلاح الذى تسير عليه الحكومة فى مصر، كما أنه سيفتح الطريق أمام تمكننا من مساعدة مصر بشكل أكبر".

وفيما يتعلق بالمساعدات الاقتصادية الأمريكية لمصر التى تبلغ 450 مليون دولار، قالت المتحدثة "لقد تمكننا من تقديم بعض الدعم للميزانية للحكومة المصرية، وهناك طرح ثانوى بشأن أموال الدعم الاقتصادى التى أبلغت الخارجية الأمريكية بها الكونجرس، وبعض هذه الأموال يرتبط بإبرام اتفاق مع صندوق النقد الدولى، والبعض الآخر لا يرتبط بذلك.. ولكن أعتقد أنه بشكل عام فإننا نواصل المباحثات مع الكونجرس حول استعداده لدعم الإفراج عن الأموال لمصر".

ونوهت نولاند بأن الجانب المصرى كان قد علق المحادثات مع صندوق النقد قبل العام الجديد، مشيرة إلى أنه "عندما يتم النظر فى اتفاق لصندوق النقد الدولى لديمقراطية انتقالية فإنه تكون هناك بشكل عام خطوات إصلاحية متوقعة، ويكون هناك مسار إلى الأمام لضمان السلامة الاقتصادية للبلاد فى المستقبل قبل أن يتم التوصل إلى اتفاق".

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس