عرض مشاركة واحدة
قديم 01-06-2013, 03:59 PM   #10753
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-06-2013 الساعة : 03:59 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

كشف عدنان الشرقاوي نائب رئيس البنك العقاري المصري العربي عن طرح مبادرة عاجلة من شأنها توفير ما لا يقل عن 15 مليار دولار وذلك دون الحاجة إلى الاعانات أو القروض التي تمن بها بعض الدول العربية أو الخضوع إلى املاءات البنك الدولي.
وقال في تصريحات خاصة لـ العالم اليوم أنه لابد من إعادة محاكمة رموز النظام الفاسد الذين يمتلكون من المليارات ما يتجاوز قيمة الاحتياطي النقدي الموجود حاليا بعدة مرات ويجب استعادة هذه الأموال فورا بأسلوب إدارة يختلف عما هو مطبق حاليا مؤكدا أن السير في الإجراءات القانونية بالوضع الحالي لن يؤتي ثماره ولن نصل إلى أحكام نهائية بالإضافة إلى أن معظم رموز الفساد متقدمون في العمر.
واقترح الشرقاوي البدء في الضغط على كل رموز النظام السابق من خلال تصنيفهم إلى فئتين أولاهما فئة رجال الأعمال الفاسدين الذين لم يكن لهم اشتراك في افساد العملية السياسية مشيرا إلى ضرورة اجبارهم على إعادة أموالهم المهربة وإيداعها في الخزانة العامة للدولة وإلا تعرضوا إلى إعادة محاكمتهم ويحدد لهم سقف زمني معين.. أما الفئة الآخرى التي تتحمل المسئولية الأكبر في إفساد الحياة السياسية وتقزيم دور مصر وتضم الرموز الرئيسية فلابد من محاسبتهم بحزم عن الفساد اسياسي بالإضافة إلى مطالبتهم برد الأموال المهربة إلى الخارج مقترحا أن يتم استفتاء الشعب ليختار إما بقبول تحويل تلك الأموال إلى خزانة الدولة وإما بالمحاكمة بتهمة الفساد السياسي.
وأكد أنه عند طرح هذه المبادرة يجب أن يؤخذ في الاعتبار تعويض أسر الشهداء بمبالغ مجزية لأسرة كل شهيد عملا بمبدأ الدية أو الفدية وذلك طبقا لأحكام الشريعة الإسلامية كما أن الكلمة الآخيرة ستكون للشعب المصري.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060550524
وأوضح أن الهدف من المبادرة أن هذا الإجراء سيكون أسرع طريقة لانعاش الاقتصاد المصري فضلا عن التأثير الإيجابي والفوري على الاحتياطي المصري من النقد الأجنبي كما أنه سوف يسهم في دعم الاقتصاد من خلال المساعدة في دفع عجلة الاقتصاد وتوفير الاحتياجات المادية اللازمة لذلك.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس