عرض مشاركة واحدة
قديم 01-06-2013, 03:59 PM   #10754
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-06-2013 الساعة : 03:59 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال مدحت قمر المدير العام المشرف على معالجة واعادة هيكلة الديون غير المنتظمة بالبنك الاهلى للمال ان بنوك الاهلى والعربى الافريقى والبركة مصر والمصرف المتحد رفضت العرض الذى تقدم به رجل الاعمال رامى لكح رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة للاستثمارات المالية لكح جروب hcfi لتسوية باقى مديونياته التى تقدر ب 230 مليون جم لديها بصورة عينية .
كان رجل الاعمال ايوب عدلى ايوب الضامن لسداد مديونية رامى لكح تقدم منذ ايام قليلة بمشروع تسوية جديدة الى البنك الاهلى لتسوية باقى مديونية لكح البالغة نحو 230 مليون جم بصورة عينية عبر الحصول على فيلات من مشروع ستيلا مصر الجديدة وستيلا هايتس بالساحل الشمالى .
كشف المدير العام المشرف على معالجة واعادة هيكلة الديون غير المنتظمة بالبنك الاهلى ان السبب وراء رفض العرض الذى تقدم به لكح لتسوية باقى مديونياته ان الارض المقام عليها فيلات لم يسدد سعرها بالكامل حتى الان بناء على الاستعلامات التى اجرتها اللجنة القانونية بالبنك الاهلى حول الارض على حد قوله .
يقدر اجمالى المديونية المستحقة على لكح لصالح البنك الاهلى وحده بنحو 154 مليون جم كما يعد البنك الاهلى اكبر الدائنين للكح من بين البنوك الاربعة .
اشار قمر الى ان البنوك ابلغت لكح بالرفض علاوة على ان البنوك عرضت على لكح خيارين لتسوية باقى مديونياته الخيار الاول يتمثل فى تقديم اصول جديدة لتسوية مديونياته بصورة عينية فى حين يتمثل الخيار الثانى فى استمرار سداد الاقساط المستحقة عليه للبنوك بصورة نقدية .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060550525
كان البنك الاهلى المصرى وقع قبل 4 اعوام نيابة عن بنكى العربى الافريقى والتمويل المصرى السعودى البركة مصر عقد لتسوية مديونية مع رامى لكح تقدر ب 260 مليون جم وتم سداد نحو 9 مليون دولار منها و50.4 مليون جم بنظام اقساط سنوية جزء منها سيجرى سداده خلال 5 سنوات والباقى على 10 سنوات .
تتمثل مجموعة لكح فى كل من لكح للتمويل شركة مؤسسة بجزر فيرجن البريطانية وشركات مؤسسة فى مصر هى القابضة للاستثمارات المالية وتدريدنج سيستم ايجيبت وميدايكويب للتجارة والمقاولات والمصنع العربى للحديد .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس