عرض مشاركة واحدة
قديم 01-08-2013, 09:33 AM   #10778
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-08-2013 الساعة : 09:33 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

كشف أحمد نعيم عضو مجلس إدارة إيوان القابضة للاستثمار والتنمية عن تفاوض الشركة لشراء قطعتي أرض بمساحات 40 و 80 فدانا من إحدى الشركات العربية بالتجمع الخامس بغرض إقامة كومباوند سكني متكامل الخدمات والذي يعد أول استثمارات الشركة خلال العام الحالي.
وأشار إلى أن الشركة تدرس إقامة وحدات سكنية تتنوع بين فيلات وتاون هاوس إضافة إلى محال تجارية ولم تستقر حتى الآن على مخطط المشروع.
وفي سياق متصل أضاف نعيم أن الشركة بدأت تسليم المرحلة الأولى من مشروعي جيرة وجيوار وتقوم حاليا بتسويق المرحلة الثالثة من الوحدات.
ويقام كومباوند جيرة على مساحة 60 فدانا بالشيخ زايد ويشمل 220 فيلا سكنية بينما يقام كومباوند جيوار على مساحة 12 فدانا ويتضمن وحدات سكنية بأنظمة المباني الذكية.
وأكد عضو مجلس إدارة إيوان القابضة استمرار دراسة افتتاح فروع جديدة في عدد من الدول العربية وتفاضل الشركة بين الإمارات وقطر والسعودية لافتتاح فرع للاستشارات الهندسية لافتا إلى تنوع الفرص المتاحة في السوق المصرية مما يدفع الشركة إلى التوسع بعدة مشروعات خلال العام الحالي.
وانتهت ايوان من اجراءات التحول إلى شركة قابضة بداية العام الماضي وتضم شركات إيوان للاستثمار والتنمية وايوان للمشروعات المتخصصة وايوان للتصميم المعماري.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060550877
واشار نعيم إلى أن الشركة تدرس الإدراج في بورصة النيل عقب استقرار الأوضاع السياسية والاقتصادية والانتهاء من انجاز المشروعات الحالية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس