عرض مشاركة واحدة
قديم 01-08-2013, 10:08 AM   #10789
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-08-2013 الساعة : 10:08 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بدأت شركة سيتى لايت للإنشاء والتعمير أعمال المرحلة الأولى الخاصة بمدينة «سيتى لايت 2»، على مساحة 20 ألف متر بالإسكندرية بتكلفة استثمارية تتخطى مليار جنيه.

وقال نبيل شوقى، مدير الاستثمار العقارى والتسويق، إن الشركة تخطط خلال عام 2013، لتوسيع قاعدة الاستثمارات، خاصة فى مجالى العقارات السكنية والخدمية، وإقامة مشروعات ضخمة على مستوى عال من الخدمات.

واقتربت الشركة من الانتهاء من تسليم وحدات الجزء السكنى من «سيتى لايت 1»، وتخطط للدخول فى العديد من المشروعات السكنية بالإسكندرية.

ومن المتوقع أن يضم المشروع 500 وحدة سكنية بمساحات متنوعة تبدأ من 100 متر، إضافة إلى خدمات تجارية وإدارية.

كما تخطط للبدء فى استغلال 14 ألف متر بالإسكندرية حصلت عليها الشركة أوائل العام الحالى، بتكلفة استثمارية تزيد على 280 مليون جنيه، ويقدر مساحة المتر بـ20 ألف جنيه فى إقامة مشروع إدارى متكامل الخدمات.

ومن المتوقع أن يتكون المشروع من 11 طابقًا تخصص 3 طوابق للجراجات ويضم وحدات إدارية ومكاتب وعيادات طبية، فضلاً عن محال تجارية.

وأكد نية الشركة فى إقامة مشروعات سكنية بمدينتى القاهرة الجديدة، و6 أكتوبر خلال عام 2014، إلا أن الأولوية حاليًا لتنفيذ عدة مشروعات سكنية بالإسكندرية والتى تكتسب فيها الشركة سابقة أعمال قوية.

وأشار مدير الاستثمار العقارى والتسويق إلى أن شركة سيتى لايت قررت تأجيل مفاوضاتها لشراء 26 فدانًا بالساحل الشمالى لإقامة كومباوند سكنى سياحى متكامل الخدمات عليها بتكلفة استثمارية تتخطى مليار جنيه ثمنًا للأرض، نظرًا إلى حالة عدم الاستقرار وتدنى مستويات الطلب على المشروعات السياحية.

وتوقع أن يضم المشروع وحدات سكنية بمساحات تبدأ من 90 مترًا، إضافة إلى خدمات تجارية من هايبر ماركت ومساحات خضراء ولاند سكيب وحمامات سباحة، ويعد أحد مخططات الشركة التوسعية، ويقدر سعر المتر بـ10 آلاف جنيه للمتر.

ونجحت «سيتى لايت» فى تسويق %86 من إجمالى وحدات مشروع سيتى لايت، والذى نجحت الشركة فى الانتهاء من %60 من الأعمال الإنشائية للمرحلتين الأولى والثانية من الجزء السكنى منها، والمقدرة تكلفتها بـ350 مليون جنيه.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060550892

ويضم «سيتى لايت» 120 وحدة سكنية بمساحات تبدأ من 90 إلى 200 متر، بأسعار تتراوح بين 3500 و8000 جنيه للمتر، فضلاً عن خدمات من مسطحات تجارية ومول سيتى لايت، والمقدرة مساحتهما الإجمالية بـ120 ألف متر، ومن المتوقع افتتاح المرحلة الأولى منه خلال شهر مارس 2014.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس