عرض مشاركة واحدة
قديم 01-08-2013, 10:20 AM   #10802
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-08-2013 الساعة : 10:20 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

استقبل د.هشام قنديل رئيس الوزراء أمس بعثة صندوق النقد الدولي التي وصلت القاهرة برئاسة مسعود أحمد مدير قطاع الشرق الأوسط وآسيا بحضور وزراء المجموعة الاقتصادية لاستكمال المشاورات الخاصة بحصول مصر علي 4.8 مليار دولار.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060550905
قال مسعود عقب اللقاء إن وفد الصندوق بدأ مفاوضاته مع الرئيس د.محمد مرسي والسلطات المصرية مشيراً إلي أنها ستتواصل لمناقشة أحدث التطورات الاقتصادية ودعم الصندوق المحتمل لمصر في مواجهة هذه التحديات موضحاً أن البعثة الفنية للصندوق ستصل القاهرة في وقت لاحق.
كما عقد رئيس الوزراء اجتماعاً صباح أمس مع وزيري التخطيط والتعاون الدولي والمالية ومحافظ البنك المركزي قبل وصول بعثة الصندوق.
كانت مصر قد طلبت تأجيل المفاوضات التي كان من المقرر إجراؤها الشهر الماضي بسبب بعض الاضطرابات السياسية التي أعقبت الإعلان الدستوري الصادر في نوفمبر الماضي.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس