عرض مشاركة واحدة
قديم 01-09-2013, 11:41 AM   #10866
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-09-2013 الساعة : 11:41 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

تجاوزت سنتامين لاستخراج الذهب التي واجهت صعوبات في العمل في مصر في الشهور القليلة الماضية مستوى الإنتاج المستهدف لعام 2012، بعدما أعلنت عن نمو قوي في الربع الأخير من العام الماضي.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060551718

وقالت الشركة اليوم الأربعاء إنها تتوقع استمرار صادرات الذهب بانتظام رغم تأخيرات في الآونة الأخيرة.

وأصبحت قدرة الشركة على تصدير الذهب وعلاقتها مع السلطات مصدر قلق للمستثمرين بعد تدخلات للسلطات في الآونة الأخيرة أدت لتوقف الانتاج مؤقتا من المنجم الوحيد المنتج لها في ديسمبر.

وأعلنت سنتامين إنتاج 85 ألفًا و543 أوقية (أونصة) في الأشهر الثلاثة الأخيرة من العام بزيادة 40 بالمئة على أساس فصلي وليبلغ انتاجها للعام بأكمله 262 ألفًا و958 أوقية متجاوزا المستوى المستهدف البالغ 250 ألف أوقية.

وواجهت الشركة سلسلة من المشاكل في مصر خلال الشهور الثلاثة الماضية. وقضت محكمة ببطلان عقد استغلالها للمنجم ومنعت الجمارك خروج الصادرات، وأوقفت وزارة البترول المصرية إمدادات الوقود.

وسمحت مصر التي مرت بعامين تقريبا من الاضطراب السياسي وتكافح لاحتواء أزمة عملة لسنتامين يوم الأحد بتصدير أحدث شحناتها من الذهب بعدما منعتها لعدة أسابيع قائلة: إن الشركة لم تحصل على التراخيص اللازمة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس