عرض مشاركة واحدة
قديم 01-10-2013, 09:57 AM   #10879
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-10-2013 الساعة : 09:57 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

طرحت هيئة الثروة المعدنية 3 مزايدات عالمية دفعة واحدة للتنقيب عن المعادن وذلك لتنشيط وتشجيع الإستثمار في الثروة المعدنية وإعادة هيكلة منظومة الإستثمار في تنمية الخامات . وقال الجيولوجي مسعد هاشم رئيس هيئة الثروة المعدنية للأخبار أنه تم طرح 4 مناطق في السباعية شرق النيل لإستغلال الفوسفات بالإضافة إلي منطقتين في أسوان للبحث عن الحديد ومنطقتان للبحث عن خام الكاولين في منطقة أبو الدرج برأس غارب. مؤكدا أن الإستثمارات في هذة المناطق ستفتح مجالات عديدة لفرص العمل والتنمية . وأضاف أن تم وضع شروط للمناقصة ستشجع كل من يرغب في الإستثمار الجاد وتحافظ علي ثروات البلد وتؤكد أن الكفاءة الفنية والمالية وتوافرمعدات التنقيب الحديثة هي الأساس في المفاضلة.
وأضاف مسعد هاشم أن الإتفاق الذي تم بين وزارة البترول ومشايخ قبائل أسوان علي تنظيم عمليات البحث عن الذهب من خلال وضع إطار قانوني يلتزم به شيوخ القبائل وذلك بمنح الراغبين في التنقيب عن الذهب من شباب القبائل رخص للبحث وترقيم أجهزة البحث المستخدمة وتزويد السيارات المستخدمة بخاصية جي . بي . إس . والتي تسمح بمعرفة وتحديد الأماكن التي يجري فيها التنقيب لضمان الرقابة وعدم الخروج عن المناطق المحددة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس