عرض مشاركة واحدة
قديم 01-10-2013, 10:01 AM   #10884
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-10-2013 الساعة : 10:01 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قالت كريستين لاجارد، مديرة صندوق النقد الدولى، إنه ينبغى أن تتبنى الحكومة المصرية اتفاق قرض مع «الصندوق» بقيمة 4.8 مليار دولار وتطرحه على المصريين، باعتباره خاصاً بها، فى إطار خطوات تهدف لدعم الاقتصاد. وأضافت، فى مؤتمر صحفى خلال زيارتها لـ«كوت ديفوار» أمس الأول: «يريد الصندوق التزاماً من السلطات السياسية التى يمكنها فعلياً تبنى البرنامج واعتباره يخصها وطرحه على السكان على أنه منها».

وعلقت بسنت فهمى، الخبيرة الاقتصادية، على تصريحات «لاجارد» بأنها إنذار شديد اللهجة لحكومة الدكتور هشام قنديل بضرورة مصارحة الشعب بالإجراءات التقشفية التى ستتخذها الحكومة، من أجل الحصول على قرض «الصندوق»، مؤكدة أن الحكومة تفضل «الكذب» على المواطنين بدلاً من مصارحتهم بحقيقة الوضع الاقتصادى الصعب، على حد قولها.

قال الدكتور فخرى الفقى، الخبير السابق بصندوق النقد الدولى، إن تصريحات «لاجارد» تحمل بين طياتها مطالبات للحكومة والرئيس بمصارحة ومكاشفة الشعب بمضمون برنامج صندوق النقد للحصول على القرض، وكذلك الأعباء التى سيتحملها من خطوات تقشفية، جراء تطبيق البرنامج، مؤكداً أن الإدارة الاقتصادية لحكومة «قنديل» سيئة، وليست لديها رؤية حتى يقتنع الشعب بها.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس