عرض مشاركة واحدة
قديم 01-10-2013, 10:14 AM   #10893
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-10-2013 الساعة : 10:14 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

كشف عبد الكريم ابو النصر رئيس القطاع المالى بشركة مينا للاستثمار السياحى والعقارى ان شركته ستركز خلال العام الجديد على تسويق مخزون الوحدات الذى تملكه موضحا ان قيمة مخزون الوحدات الجاهزة لدى الشركة تتراوح بين 100 و150 مليون جم تقريبا كما ان الشركة لديها ايضا مبنى فى القرية الذكية تقدر قيمته ما يتراوح بين 50 و60 مليون جم جاهز للبيع وستسعى الشركة لبيعه خلال العام الحالى .
اوضح ان الشركة انتهت من حوالى 90% من الانشاءات الخاصة بمشروع تركواز يقام بالساحل الشمالى لافتا الى ان المستهدف الانتهاء من المشروع بالكامل منتصف العام الحالى مشيرا الى انه تم بيع 50% من المشروع وسيتم التركيز على بيع باقى الوحدات خلال العام الحالى .
ذكر ان باقى مخزون الوحدات بخلاف مشروع تركواز يتمثل فى الوحدات المتبقية من مشروع مينا جاردن سيتى.
لفت الى ان دخول الشركة بمشروعات جديدة خلال العام الحالى مرهون باستقرار الاوضاع الاقتصادية واتضاح مصير العملة المحلية مؤكدا انه منتظر استقرار الاوضاع لكى تبدا الشركة بمشروع انشاء كومباوند سياحى على ارضها بمنطقة سوانى جابر .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060552328
قال ان تركيز الشركة على التسويق لا يعنى انها ستقوم بخفض اسعارها بسبب ضعف ظروف الاقتصاد خاصة ان الشركة تقوم ببيع وحدات من مشروعات تم انشاؤها خلال فترات سابقة وليست مشروعات جديدة ليتم تسعيرها وفقا لاوضاع السوق الحالية .
ذكر رئيس القطاع المالى ان مشروع مينا 5 ايضا فى مراحل متقدمة من الانشاءات وسيتم التركيز على تسويقه وتنشيط مبيعاته خلال العام الحالى .
اشار الى ان شركته قامت ببيع 33.5% من شركة مينا للمنتجعات لشركة بلاك بول مؤخرا موضحا ان قيمة الصفقة البالغة 75 مليون جم ستتمثل فى انشاءات ستقيمها شركة بلاك بول فى النادى الذى تقيمه شركة مينا .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس