عرض مشاركة واحدة
قديم 01-10-2013, 10:15 AM   #10895
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-10-2013 الساعة : 10:15 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال حسن حامد رئيس مجلس ادارة الشركة المصرية للانتاج الاعلامى ان الشركة ترصد ميزانية تتراوح قيمتها بين 80 الى 120 مليون جم لانتاج الدراما والبرامج خلال 2013 على ان يدور متوسط انتاج المسلسل حول 20 مليون جم حاليا بعد ان كانت تصل تكلفة انتاجه الى ما يتراوح بين 7 الى 8 مليون جم فقط .
اشار الى ان الاعمال المشتركة ستلعب دور فى تكلفة الانتاج التى ستتحملها المدينة خلال العام الحالى حيث ستحدد اذا ما كان سيتم الوصول الى الحدين الاقصى او الادنى من القيمة المرصودة للعام مشيرا الى انه سيتم تمويل هذه الاعمال عبر المصادر الذاتية .
اكد حامد ان الادارة تفاضل بين عدد من الاعمال التى تعتزم انتاجها خلال العام الجديد رافضا تحديد عدد هذه الاعمال باعتبار ان الية تقييم الاعمال ودورها فى تحقيق ايرادات يعتمد على جودة العمل وليس العدد .
من جانب اخر اشار الى ان الشركة ستناقش خلال الاسبوع المقبل قبل انعقاد الجمعية العمومية النظر فى المذكرة الخاصة بالاستعانة بشركة استشارات مالية لتقييم الاحتياجات المالية المستقبلية للشركة او تاجيله مرة اخرى وذلك بعد ان تم تاجيل البت فى الامر خلال منتصف نوفمبر الماضى .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060552330
اوضح رئيس المصرية للانتاج الاعلامى ان الشركة مازالت تعكف على دراسة مكونات المرحلة الثانية من مدينة الانتاج الاعلامى حتى تتمكن من اعداد دراسة جدوى خاصة بالتوسعات المستقبلية .
اظهرت نتائج اعمال شركة المصرية لمدينة الانتاج الاعلامى خلال الشهور التسعة من 2012 تحقيق صافى ربح 10.59 مليون جم بتراجع نسبته 79.6% مقارنة بصافى ربح 51.83 مليون جم خلال الفترة نفسها من 2011 .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس