عرض مشاركة واحدة
قديم 01-14-2013, 09:24 AM   #10921
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-14-2013 الساعة : 09:24 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
شهد المهندس حاتم صالح وزير الصناعة والتجارة الخارجية توقيع بروتوكول تعاون بين جمعية الأعمال والاستثمار الدولي إيبيا وجمعية مصدري الصلب التركية من أجل إفتتاح أسواق جديدة في مجال الصلب بإستثمارات تصل الي‏10 مليارات جنيه




وذلك علي هامش الملتقي الدولي الأول لصناعة وتجارة الصلب والذي أقامته الجمعية في إطار تنمية العلاقات المصرية التركية في صناعة وتجارة الصلب,وذلك بحضور المهندس أحمد جلال الدين رئيس الجمعية و ظافر تشاغليان وزير الاقتصاد التركي وعدد من رجال ومصنعي الصلب في مصر.
وقد صرح المهندس حاتم صالح أن الإمتيازات العديدة الناتجة من العلاقة بين البلدين كانت وراء توقيع البروتوكول لتبادل الخبرات وتعميق وتوسيع التعاون في مجال الصلب, والذي يعد من أهم الصناعات الإستراتيجية.
واشار المهندس أحمد جلال الدين الي أن الملتقي الدولي هو الأول لصناعة وتجارة الصلب والذي يعد فرصة لتعزيز سبل التعاون بين البلدين, كما سيكون بيئة مناسبة للشركات لعرض الإبداعات والحلول التقنية الحديثة التي تساعد في تطوير إنتاجية صناعة الصلب, بالإضافة إلي كونه المكان المناسب للقاء المنتجين بالمؤسسات والشركات الناشطة في مجال تجارة الصلب وحديد التسليح لفتح أفاق جديدة وبالتالي دفع عجلة الإنتاج.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060553664
وقال ظافر تشاغليان وزير الإقتصاد التركي أن مصر تتمتع بالكثير من الطاقات والإمتيازات التي تجعل جيمع الدول تسعي بزيادة استثماراتها, ونعمل جميعا علي إستمرار هذا التعاون في مجالات أخري.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس