عرض مشاركة واحدة
قديم 01-14-2013, 09:30 AM   #10931
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-14-2013 الساعة : 09:30 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
كشف على ايوب ، المدير الاقليمى لمنطقة الشرق الاوسط و شمال افريقيا و اوروبا بمؤسسة الاستثمار ما وراء البحار الامريكية opic عن تدبير الهيئة عن تمويلات تجاوزت 400 مليون دولار لمصر خلال العامين الماضيين ، لافتا الى ان اغلب هذه التمويلات تتمثل فى قروض مباشرة للشركات بهدف تمويل مشروعات استثمارية ضخمة .
واضاف ايوب لـ المال على هامش الاجتماع السنوى لاعضاء غرف التجارة الامريكية بمنطقة الشرق الاوسط ، ان هيئة التمويل الدولية تعكف حاليا على اعداد خطتها للعمل داخل السوق المصرية خلال العام الحالى ، موضحا ان استراتيجية الهيئة تهدف الى التركيز على تدبير التمويلات المباشرة فى قطاعى الطاقة و البنية الاساسية ، الى جانب التركيز على تمويات المشروعات الصغيرة و المتوسطة عبر تدبير القروض للبنوك المحلية الموجودة داخل السوق .
وكشف المدير الاقليمى لهيئة التمويل عبر البحار عن دراسة الهيئة حاليا تمويل مشروعين ، ، احدهما يعتبر تمويلا مباشرا لاحدى الشركات العاملة فى قطاع الطاقة ، و الاخر فى قطاع البنية الاساسية ، فضلا عن دراسة تمويل عدد من البنوك العاملة داخل السوق المحلية ، و الموجه لقروض المشروعات الصغيرة و المتوسطة .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060553674
وتوقع حسم عدد من البنوك المحلية اتفاقها مع هيئة opic للحصول على قروض لتمويل قطاع المشروعات الصغيرة و المتوسطة فى غضون الربع الاول من العام الحالى .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس