عرض مشاركة واحدة
قديم 01-14-2013, 08:31 AM   #10933
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-14-2013 الساعة : 08:31 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أعلنت مجموعة بنك قطر الوطنى المصرفية عن اتمامها عدداً من الصفقات المهمة خلال عام 2012 والرامية لتعزيز تواجدها فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتعتزم المجموعة مد نشاطها المصرفى أيضاً لتركيا عبر شراء للبنك هناك بالاضافة الى التواجد فى عدد من البلدان الأخرى .
وقالت المجموعة القطرية فى بيان صدر امس الأحد إن من أهم الصفقات ابرام اتفاق مع بنك سوسيتيه جنرال الفرنسى للاستحواذ على كامل حصته البالغة 77.17% فى البنك الأهلى سوسيتيه جنرال – مصر وهو ثانى أكبر بنك خاص فى البلاد وأن المجموعة عرضت على باقى حملة الأسهم الاستحواذ على حصتهم بنفس القيمة التى سيتم شراء حصة البنك الفرنسى .
وتبلغ قيمة صفقة الاستحواذ التى من المتوقع اتمامها فى الربع الأول من العام الجارى 2.5 مليار دولار حال استحواذ البنك القطرى على 100% من أسهم البنك الأهلى سوسيتيه جنرال .
وقال البنك أنه بعد استكمال اجراءات الاستحواذ على البنك الأهلى سوسيتيه جنرال مصر سيرتفع اجمالى عدد موظفى المجموعة ليصل الى 13 ألف موظف كما سيرتفع عدد الفروع لأكثر من 560 فرعاً مع شبكة صراف آلى تبلغ 1.150 جهاز تقريباً .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس