عرض مشاركة واحدة
قديم 01-14-2013, 09:37 AM   #10936
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-14-2013 الساعة : 09:37 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

حققت مبادرة تعويض مصر عن نقص الاحتياطي النقدي بالدولار نجاحاً هائلاً في اوساط العاملين المصريين في الخارج بهدف زيادة حجم العملة الاجنبية وإيقاف الزيادات المضطردة في سعر الدولار امام الجنيه المصري.
أكدت مصادر مصرفية ان حجم التحويلات منذ بدء ازمة الدولار قبل شهر ديسمبر 2012 قد ارتفع بنسبة 35% عن نفس التحويلات في ديسمبر 2011 ومازالت التدفقات تتوالي بكثافة.
وحققت تحويلات المصريين في السعودية النسبة الأكبر وتلتها دولة الامارات ثم الولايات المتحدة الامريكية والاردن ويؤكد محمد السويدي وكيل اتحاد الصناعات أن الوقت جاء لإنعاش الاقتصاد من خلال دعم الكيانات الاقتصادية التي تمثل بنية الحياة العامة حتي يتمكن الانسان المصري من العمل والانتاج بكفاءة عالية ويشير إلي أن الوصول لمرحلة الهدوء الاجتماعي والتصالح بين التيارات السياسية والمجتمعية في مصر سيفتح الباب لتحقيق انجازات كبيرة وقوية علي الأرضي.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060553679
ومن جانبه يقول الدكتور محمد البهي رئيس لجنة الضرائب باتحاد الصناعات المصرية إن تحويلات المصريين العام الماضي 2012 تجاوزت 81 مليارا دولار وهو ما ساند بقوة الاقتصاد المصري وحمي مصر من تقلبات عنيفة بينما لم يدخل من تحويلات المصريين سوي 12 مليار فقط عام 2011 ولذلك نتوقع ان ترتفع هذه التحويلات العام الحالي ولكن بشرط عدم وضع قيود علي دخول وخروج العملة الاجنبية مع تقديم ميزات تضمن لكل من يحول أمواله الي مصر بأي كميات أن يستردها بلا قيود أو شروط.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس