عرض مشاركة واحدة
قديم 01-14-2013, 09:38 AM   #10938
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-14-2013 الساعة : 09:38 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال أسامة صالح، وزير الاستثمار، إن الحكومة وضعت خريطة استثمارية واضحة المعالم، لمواجهة التحديات الاقتصادية الحالية، المتمثلة فى ارتفاع عجز الموازنة ومعدلات البطالة التى وصلت إلى 13%. وأضاف «صالح»، خلال كلمته التى ألقاها، أمس، خلال المؤتمر السنوى لغرفة التجارة الأمريكية، أن هناك 3 مشروعات قومية عملاقة، الأول تنمية محور قناة السويس، الذى يعتبر المشروع الأكبر، ويهدف إلى تطوير ميناء شرق التفريعة،

وإنشاء المدينة السكنية الجديدة، فضلا عن وادى التكنولوجيا، وإقامة نفق السويس والإسماعيلية. وأوضح الوزير أمام المؤتمر، أن المشروع الثانى هو تنمية وسط الصعيد وطريق «الصعيد - البحر الأحمر»، بينما يتمثل المشروع الثالث فى إنشاء منطقة «العلمين المليونية». وأشار إلى أن الحكومة تستهدف تحقيق معدل نمو 3.5%، لافتاً إلى أن هذا المعدل يستلزم ضخ استثمارات لا تقل عن 276 مليار جنيه، خلال العام المالى الجارى». وأوضح أن الخريطة الاستثمارية للحكومة تتضمن إنشاء 336 مشروعا، منها 259 مشروعا حكوميا، والباقى للقطاع الخاص ما يساعد على خلق فرص عمل جديدة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060553681

من جانبه قال الدكتور هشام قنديل، رئيس الوزراء، إن خطة الحكومة الحالية تركز على الملف الاقتصادى، وتتضمن إقامة مشروعات كبرى فى مناطق القناة وسيناء والوادى الجديد والصعيد وغيرها من المناطق، وإشراك القطاع الخاص فيها. وأضاف «قنديل»، فى كلمته خلال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر، أن الحكومة بعد ثورة 25 يناير، تحملت عبئاً ثقيلاً، منوهاً بأنه بعد مرور عامين على الثورة مازالت هناك مشكلات متراكمة، واستطرد: لكن الأوضاع رغم دقتها لا تخلو من عوامل مبشرة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس