عرض مشاركة واحدة
قديم 01-14-2013, 09:57 AM   #10941
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-14-2013 الساعة : 09:57 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
ناقشت المجموعة الوزارية للطاقة ترشيد دعم الطاقة وضمان وصوله لمستحقيه دون التأثير علي محدودي الدخل من خلال استخدام كوبونات البوتاجاز والكارت الذكي للبنزين والسولار وتحديد كميات للمستفيدين بالأسعار السارية حالياً من خلال دراسة علمية مبنية علي معلومات دقيقة وواقعية.
صرح المهندس أسامة كمال وزير البترول ان الاجتماع استعرض جهود وزارة التنمية الادارية لاعداد قاعدة البيانات وتقديم التقنيات اللازمة لتطبيق نظام الكارت الذكي واتخاذ اجراءات حاسمة لمنع تهريب المنتجات البترولية والحد من الاستخدامات غير الشرعية لها. كما تم مناقشة برامج وخطط تلبية احتياجات وزارتي الكهرباء والصناعة من الغاز الطبيعي والمنتجات البترولية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060553684
أشار الوزير إلي انه تم مناقشة التعاون مع الإنتاج الحربي في تصنيع معدات ومهمات قطاع البترول والكهرباء مثل اسطوانة الغاز المضغوط للسيارات ومعدات التحويل وبعض مكونات مشروع توصيل الغاز الطبيعي للمنازل. بالاضافة لامكانية مصانع الانتاج الحربي في تصنيع الخلايا الشمسية التي تستخدمها وزارة الكهرباء حالياً في برنامج تجريبي لانارة أعمدة الشوارع ترشيداً لاستهلاك الوقود في توليد الكهرباء والاستفادة من هذا المشروع تجارياً كوسيلة اعلانية واعلامية. بالاضافة للتوسع في مشروعات انتاج كشافات كهرباء "ليو" التي تسهم ايجابياً في ترشيد استهلاك الكهرباء من الوقود.
أوضح كمال ان الاجتماع ناقش دراسة تبني مشروع قومي لترشيد الطاقة وإنتاج الوقود الحيوي من الروث الحيواني وامكانية استخدامه في التدفئة في مزارع الدواجن.
كما ناقش الاجتماع دور التنمية المحلية في تسهيل اجراءات تصاريح مشروعات انشاء خطوط وشبكات الغاز الطبيعي ومشروعات توليد وتوزيع الكهرباء بالمحافظات وتوفير الاراضي اللازمة لاقامة محطات الوقود للسيارات ودور وزارة البحث العلمي في التطبيق العملي للابحاث العلمية والاستفادة من برامج وزارة البيئة في توفير الطاقة وتطوير استخداماتها.
أكد المشاركون أهمية تفعيل الحوار المجتمعي والتنسيق مع المنظمات الاهلية لانجاح برامج ترشيد استهلاك الطاقة واهمية تنفيذ حملات توعية في وسائل الاعلام بأهمية ترشيد الطاقة وفائدتها المباشرة علي المواطن واقتصاد الدولة.
عقدت المجموعة الوزارية اجتماعها الأول بحضور المهندس اسامة كمال وزير البترول والفريق رضا حافظ وزير الدولة للانتاج الحربي ود. نادية زخاري وزيرة الدولة للبحث العلمي ود. محمد علي بشر وزير التنمية المحلية ود. أحمد إمام وزير الكهرباء ود. خالد فهمي وزير البيئة ود. أحمد سمير الرفاعي القائم بأعمال وزير التنمية الادارية ود. أحمد الطبال مدير مركز المعلومات وإبراهيم الصياد رئيس قطاع الأخبار.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس