عرض مشاركة واحدة
قديم 01-16-2013, 09:38 AM   #10995
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-16-2013 الساعة : 09:38 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال الدكتور المرسى حجازى، وزير المالية، إنه سيتم تعديل برنامج الإصلاح الاقتصادى والاجتماعى بصورة عاجلة، لضمان الحصول على قرض الـ4.8 مليار دولار من صندوق النقد الدولى. ومن المقرر أن تزور بعثة فنية، تابعة للصندوق، القاهرة بعد غد، لبحث ملامح التعديلات المقترحة فى البرنامج مع الحكومة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060555164

وقال الدكتور فخرى الفقى، المدير السابق بالصندوق، إن إرجاء تطبيق التعديلات الضريبية المقترحة، التى أعدتها الوزارة مؤخرا، ووافق عليها الصندوق، تسبب فى قلق من جدية وسرعة الإجراءات والقرارات الحكومية، خاصة بعد أن أبدى مسؤولو الصندوق استعدادهم لدعم مصر ومساندتها.

وأضاف «الفقى» أن «إخفاق الحكومة فى تحقيق برنامج الإصلاح الاقتصادى والاجتماعى سيعد بمثابة فشل للصندوق ويمثل مخاطر بالنسبة له عالميا». وتابع: «التعديلات الجديدة على البرنامج لا تعلمها الحكومة أو وزير المالية، ويجريها فى سرية المهندس حسن مالك، القيادى الإخوانى، رئيس جمعية ابدأ، حتى لا تؤثر زيادة الضرائب والأسعار المقترحة على شعبية جماعة الإخوان المسلمين، وحزبها «الحرية والعدالة»، خاصة أن التعديلات المقترحة التى أرجأ الرئيس محمد مرسى العمل بها كانت ستتسبب فى موجة أسعار وصفها بـ«غير مسبوقة»، ومن شأنها تغيير نظرة الشارع تجاهه.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس