عرض مشاركة واحدة
قديم 01-16-2013, 09:40 AM   #10998
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-16-2013 الساعة : 09:40 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

رجح الدكتور محمد عمران، رئيس البورصة، بدء تداول العقود المستقبلية بسوق المال قبل نهاية يونيو المقبل، بهدف زيادة معدلات التداول على الشركات المدرجة فى المؤشر الرئيسى، ورفع مستويات السيولة بالسوق.

وقال «عمران» لـ«المصرى اليوم» إنه يمكن للمستثمر التعامل على العقد المستقبلى للسوق، على غرار التعاملات على شهادات الإيداع الدولية.

وكشف محمد نصر، المسؤول بشركة لتداول الأوراق المالية، عن أن العقود المستقبلية تسمح للمستثمرين بشراء وثيقة تتعامل على الأسهم المدرجة بالمؤشر الرئيسى بقيمة مستقبلية.

وأوضح «نصر» أن هذه الآلية تخلق أدوات شراء جديدة بالبورصة أكثر تحوطاً، ما يعزز جذب المستثمرين لسوق المال المحلية، خلال الفترة المقبلة وزيادة نشاطها. كانت البورصة المصرية قد وقعت، أمس، اتفاقاً هو الأول من نوعه عربياً وأفريقياً مع بورصة نيويورك يورونكست الأمريكية لتداول عقود مستقبلية على المؤشر الرئيسى للبورصة

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس