عرض مشاركة واحدة
قديم 01-16-2013, 09:40 AM   #10999
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-16-2013 الساعة : 09:40 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قررت الشركة القابضة للغزول والنسيج تثبيت اسعار مبيعاتها من الغزول خلال تعاقدات العام الحالى عند المعدلات نفسها السابقة وهى 27.750 الف جنيه للطن .

قال فؤاد عبد العليم رئيس مجلس ادارة الشركة فى تصريحات لـ"المال" عقب اجتماعه مع ممثلى نحو 20 شركة انه اخطر شركات الغزل التابعة بتثبيت اسعار الغزول للعام الحالى على معدلاتها السابقة نقسها دون اجراء اى زيادة عليها .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060555177

واضاف انه اخطر ايضاً المغازل بتسلم الاقطان خلال الفترة الحالية وفقاً لنظام الدعم القديم الذى اقرته الحكومة فى اكتوبر الماضى , ومقداره 150 جنيهاً للقنطار لأصناف الوجه البحرى , و850 جنيهاً سعر تسلم المغازل لهذه الاصناف .

واكد انه دعى المغازل الحكومية لشراء الاقطان خلال الفترة الحالية وفقاً للاتفاق السابق لحين موافقة وزارة المالية على رفع دعم القنطار الى 200 جنيه بدلاً من 150 جنيهاً بناء على توصية اللجنة المسئولة عن تحديد السياسة السعرية للقطن فى اجتماعها مؤخراً .

كانت اللجنة المسئولة عن تحديد السياسة السعرية للقطن , والتى تضم ممثلين عن الشركة القابضة واتحاد مصدرى الاقطان ولجنة تنظيم تجارة القطن بالداخل قد اوصت فى مذكرة رسمية رفعتها للحكومة بزيادة دعم قنطار القطن لأصناف الوجه البحرى من 150 الى 200 جنيه للقنطار , بناء على التغييرات التى طرأت على اسعار تصدير الاقطان بعد الارتفاعات غير المسبوقة فى اسعار الدولار والتى احجم معها التجار عن تسليم المغازل للاقطان بسعر يقل عن 900 جنيه للاقطان , املاً فى الاستفادة من اسعار التصدير .

وقال عبد العليم ان المغازل الحكومية ستستمر فى شراء الاقطان بسعر 850 جنيهاً للقنطار حتى لو اضطرت الى التعامل مع شركات الاقطان التابعة لها , وععدها 9 شركات , لحين اقرار الحكومة رسمياً منظومة رفع دعم قنطار القطن من 150 الى 200 جنيه لترفع اسعار شراء المغازل للاقطان لأصناف الوجه البحرى الى 900 جنيه بدلاً من 850 جنيهاً للقنطار .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس