عرض مشاركة واحدة
قديم 01-17-2013, 09:35 AM   #11019
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-17-2013 الساعة : 09:35 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أكد د. المرسي حجازي وزير المالية أن مجلس الوزراء وافق علي مشروع الصكوك الإسلامية السيادية بعد التوافق عليه من القوي السياسية وهيئة الرقابة المالية ومجلس الشوري ووزارة المالية..أضاف أن القانون سيحال لمجلس الشوري. وبدوره سيحيله للأزهر للموافقة عليه. وتمت مراعاة توصيات مجمع البحوث الإسلامية التي قدمها علي القانون..اضاف المرسي حجازي. وزير المالية. ان قانون الصكوك الإسلامية السيادية. شامل ويفتح نافذة لعدد من المستثمرين للاستثمار في مصر. فهناك من يريد التعامل بها. والقانون لا يعني بيع أصول مصر بل يعطي حق الانتفاع للمستثمر.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060555902
وأضاف حجازي ان الأصول السيادية تستثني المرافق العامة. وهناك هيئة لهذه الصكوك لمراعاة مباديء الشريعة الاسلامية. بالاضافة لمراجعة الأزهر له. والمردود لاقرار هذا القانون ان البنك الاسلامي مستعد لتمويل هذه الصكوك فور إصدارها.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس