عرض مشاركة واحدة
قديم 01-17-2013, 09:51 AM   #11029
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-17-2013 الساعة : 09:51 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قررت مجموعة من الشركات طرح أسهمها بالبورصة لتمويل استثماراتها المعطلة خلال الفترة القادمة بشرط استقرار الأوضاع الاقتصادية والسياسية.

حيث قررت كل من العربية للأسمنت و"ماس فود" للصناعات الغذائية، ومينا للاستثمار السياحي والعقاري، والحديثة للمواد العازلة - مودرن "بيتومود" و"سبنتكس للمنسوجات الهندسية"، والمصرية لخدمات النقل "إيجيترانس" طرح أسهمهم بالبورصة.

وقال خوسيه ماريا، المدير التنفيذى لشركة العربية للأسمنت إن إدارة الشركة تعتزم طرح أسهمها فى البورصة المصرية، إلا أن الظروف الصعبة التي يعانى منها الاقتصاد المصرى بشكل عام وسوق المال بشكل خاص تمنعنا من قيد الأسهم فى الوقت الراهن خاصة أن أسعار الأسهم حالياً لاتعبر عن قيمتها الحقيقة، مشيراً إلى أن الشركة تنتظر استقرار الأوضاع الاقتصادية لإتمام عملية الطرح فى البورصة والتى تعتبر أفضل وسيلة تمويل للشركات.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060555920

وقد أجلت "ماس فود" للصناعات الغذائية، طرح أسهما فى البورصة للاكتتاب العام الذى كان من المفترض أن يتم نهاية 2011، على أن يتم إعادة النظر فى الطرح عند استقرار الأوضاع، كما قررت شركة "مينا للاستثمار السياحي والعقاري" تأجيل طرح قيد شركتها التابعة "مينا للمشروعات الزراعية" فى بورصة النيل للمشروعات الصغيرة والمتوسطة لحين استقرار الأوضاع الاقتصادية والسياسية.

وتعتزم شركات مقيدة في السوق الرئيسي قيد شركاتها التابعة في بورصة النيل، أبرزها شركة الحديثة للمواد العازلة - مودرن "بيتومود" التي بدأت في إجراءات قيد اسهم شركتي "اللدائن الحديثة" و"سبنتكس للمنسوجات الهندسية"، كذلك الشركة المصرية لخدمات النقل "إيجيترانس" التي تستعد لطرح شركتها التابعة "إيتال" في وقت لاحق.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس