عرض مشاركة واحدة
قديم 01-18-2013, 06:15 PM   #3388
خبير بأسواق المال
كاتب الموضوع : ياسر خطاب المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-18-2013 الساعة : 06:15 PM
افتراضي رد: اقوي اسهم المضاربات الاصلي

"OCI" الهولندية تتقدم بعرض مبادلة أسهم لحاملى شهادات إيداع "أوراسكوم للإنشاء" بـ 280 جنيه للسهم
18 يناير 2013 05:35 م آخر تحديث : 18 ينا 2013 05:35 م
أ
أوراسكوم للإنشاء والصناعة (OCIC)

أعلنت شركة أو سى أى إن فى "OCI N.v"، وهي شركة هولندية تابعة لشركة أوراسكوم للإنشاء والصناعة، عن تقدمها بعرض مبادلة أسهم شهادات الإيداع الدولية لشركة أوراسكوم للإنشاء والصناعة مقابل أسهم بها.

وذكر بيان لأوراسكوم للإنشاء، حصل "مباشر" على نسخة منه، أن عرض مبادلة شهادات الإيداع الدولية ببورصة لندن مقابل بأسهمها العادية التى من المتوقع إدراجها ببورصة نيويورك يورنكست خلال الأسبوع القادم.

وأضاف البيان أن عرض المبادلة سيليه عرض نقدى لمالكى الأسهم المحلية لشركة أوراسكوم للإنشاء والصناعة بواقع 280 جنيه للسهم الواحد بالإضافة إلى خيار مبادلة أسهم بواقع سهم من أسهم أوراسكوم للإنشاء والصناعة مقابل سهم فى شركة شركة أو سى أى إن فى "OCI N.v"، ومن المتوقع تحويل العملة الأجنبية المطلوبة محلياً لتسوية الطلب على العرض النقدى من خلال البنك المركزى المصر، علماً بأن هذا العرض هو أكبر استثمار أجنبى بعد ثورة 25 يناير.

يشار إلى أن تحالف من كبار المستثمرين الأمريكيين والعالميين تقدم بتمويل عملية شراء الأسهم العادية المحلية بشركة أوراسكوم للإنشاء والصناعة لشركة أو سي أي إن في (OCI N.V) التى حصلت على التزامات تزيد على مليارى دولار من المستثمرين المشاركين، بما في ذلك مليار دولار من المستثمرين الأمريكيين للاستثمار لتوفير التمويل اللازم، ويضم التحالف من شركة كاسكيد وهي شركة الاستثمارات المملوكة بالكامل لبيل جيتس، وشركة ساوث إيسترن لإدارة الأصول وشركة دايفيز سيلكت أدفيزرز.

الجدير بالذكر أن شهادات الإيداع الدولية للشركة ببورصة لندن تمثل حوالى 75 % من إجمالى رأسمالها، وقد تقدمت شركة أو سى أى إن فى "OCI N.v" بطلب لإدراج أسهمها ببورصة نيويورك يورونيكست والذى تم قبوله، ومن المتوقع أن يستمر التداول على أسهم أوراسكوم للإنشاء والصناعة العادية أو استمرار تواجدها بشكل غير مباشر فى برنامج شهادات إيداع مصرية.

وأشار البيان إلى أن المساهمين الرئيسيين بشركة أوراسكوم للإنشاء والصناعة قد تقدموا بقبول عرض مبادلة الأسهم لكامل حصصهم البالغة 60% من رأسمال الشركة فى مقابل ما يعادلها فى أسهم فى شركة أو سي أي إن في (OCI N.V)، ومن المتوقع أن تحتفظ على الأقل عائلة ساويرس ومجموعة أبراج بنفس نسبة الملكية كما كانت حصتهم بالشركة، كما يجوز أن يزيدوا عن هذه الحصة.

يذكر أن شركة أو سي أي إن في (OCI N.V) قد أكملت طلبها لدى هيئة الأسواق الهولندية لإدراج وتداول أسهمها ببورصة نيويورك يورونيكست فى أمستردام، ومع إكتمال العرض المقدم لمساهمى أوراسكوم للإنشاء والصناعة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060556929
المصدر: مباشر

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩​۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩ إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا ۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩​۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩
يا ايتها النفس المطمئنه ارجعي الي ربك راضيه مرضيه فادخلي في عبادي وادخلي جنتي

للمتابعه معانا في بابي المتواضع

اقوي اسهم المضاربات الاصلي

ياسر خطاب غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس