عرض مشاركة واحدة
قديم 01-20-2013, 03:50 PM   #11046
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-20-2013 الساعة : 03:50 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

رويترز
قال مسئول كبير في صندوق النقد الدولي إن الصندوق بدأ مفاوضات مع تونس بشأن برنامج قروض ويأمل أن يعود إلى مصر لإجراء مباحثات بشأن صفقة تمويل بقيمة 4.8 مليار دولار ولكن بعد أن تقوم الحكومة بتحديث إجراءاتها الخاصة بالميزانية.

وأضاف مسعود أحمد، مدير الصندوق لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للصحفيين، أنه يأمل في إعلان احراز تقدم في المحادثات مع تونس بحلول أول فبراير.

وقالت تونس في نوفمبر إنها تسعى للحصول على قرض قيمته 2.5 مليار دولار من صندوق النقد الدولي.

وتسعى الحكومة المنتخبة حديثًا بتونس والتي يتزعمها إسلاميون إلى انعاش الاقتصاد فى مواجهة تراجع في التجارة مع منطقة اليورو التي تعاني أزمة والخلافات السياسية بشأن مستقبل تونس.

وقال أحمد إن الحكومة بمصر حريصة على المضي قدمًا في الانتهاء من اتفاقها للحصول على قرض من صندوق النقد بعد تأجيل اتفاق في نوفمبر بسبب قلاقل سياسية أثارتها حملة الرئيس محمد مرسي للتعجيل بتطبيق دستور جديد.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060557981


وقال احمد ان الحكومة ابلغت صندوق النقد خلال زيارة في بداية يناير إنها مستعدة للمضي قدمًا. وستقوم بعثة من صندوق النقد الدولي بزيارة القاهرة بعد ان تقوم الحكومة بتحديث الإجراءات الاقتصادية في ضوء التغيرات في الاقتصاد المحلي والعالمي منذ نوفمبر.

وقال إن جزءًا منها هو التأكد من ان الاجراءات ستحقق نتائج ومجدية سياسيًا، والعمل الذي قمنا به يوفر أساسًا قويًا جدًا الآن بالنسبة لنا للانتهاء من مناقشاتنا، مضيفًا: لابد من اقتناع صندوق النقد بأن مصر ستكون قادرة على تنفيذ البرنامج قبل إعطاء موافقة نهائية.

وأوضح أن صندوق النقد أيد هدف السلطات المصرية للحفاظ على الاحتياطيات الدولية وتعزيزها وعلى وجود سوق للصرف الأجنبي تعمل بشكل جيد.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس