عرض مشاركة واحدة
قديم 01-20-2013, 02:55 PM   #11055
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-20-2013 الساعة : 02:55 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

لخص الدكتور أشرف الشرقاوي رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية في تصريحات خاصة لـ المال ملاحظات الهيئة على مشروع قانون الصكوك الموحد في عدة نقاط أهمها تعديل المادة الخاصة بالتصالح في حالات الجرائم الجنائية المنصوص عليها بالقانون وقيمة الغرامة المتوقعة.
وأوضح الشرقاوي أن المادة 29 بمشروع القانون تعطي لرئيس الهيئة الحق في التصالح بهذه الجرائم مقابل أداء مثلى الحد الأقصى للغرامة في حين أنه يرى ضرورة النص على ألا تقل قيمة الغرامة عن مثلي الادنى لها مع عدم وضع حدود قصوى لقيمة الغرامة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060557990
وأضاف الشرقاوي أن المسودة الآخيرة راعت إلى حد كبير توضح دور الرقابة المالية في إصدارات الشركات بما يتلائم مع الرؤية الرقابية للهيئة التي طرحتها بالمسودة التي ارسلتها لوزارة المالية فيما تقتصر الملاحظات الجديدة على بعض البنود الفنية والمطالبة بتعديل المادة الخاصة بآليات التصالح لافتا إلى أن الهيئة بصدد إرسال ملاحظاتها الرسمية على مشروع القانون الجديد لوزارة المالية في غضون أيام.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس