عرض مشاركة واحدة
قديم 01-20-2013, 03:57 PM   #11058
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-20-2013 الساعة : 03:57 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قرر مجلس ادارة شركة العبوات الدوائية تاجيل صرف نحو 7.990 مليون جنيه حصيلة التوزيعات المقترحة بواقع 2.35 جنيه لكل سهم ، تمثل حصة ارباح المساهمين لعامى 2010 و2011 ، فى خطوة بررها احد المسئولين بالشركة بانها تاتى لتمكين المستثمرين المكتتبين فى زيادة راس المال الاخيرة التى اجرتها الشركة فى الحصول على حصة من الارباح .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060557993
كان مجلس ادارة الشركة قد وافق فى سبتمبر الماضى ،على توصية القطاع المالى ،بتوزيع نحو 2.35 جنيه على المساهمين عن الارباح المحققة خلال العامين 2010 و 2011 .
و اوضح مصدر مسئول بشركة العبوات الدوائية ان مجلس ادارة الشركة قرر تاجيل صرف توزيعات الارباح من اجل السماح للمستثمرين الذين اكتتبوا فى زيادة راس المال الاخيرة للشركة فى سبتمبر الماضى ، بالحصول على حصة من الارباح ، خاصة ان اسهم زيادة راسمال الشركة لم يتم قيدها بجداول البورصة حتى الان .
كانت لجنة قيد الاوراق المالية قد اعلنت فى 18 ديسمبر الماضى ، الموافقة على قيد اسهم زيادة راسمال المصدر لشركة العبوات الدوائية المتطورة ، البالغة نحو 5.582 مليون سهم بقيمة اسمية 10 جنيهات بداية من جلسة تداول 26 ديسمبر ، الا ان اللجنة تراجعت عن قرارها السابق فى جلستها 25 ديسمبر و قررت تاجيل قيد وادراج هذه الاسهم لحين التزام الشركة ببعض البنود الواردة فى نشرة الطرح و الاكتتاب .
و كشف المصدر عن سعى شركته لحسم مصير توزيعات الارباح عن عامى 2010 و 2011 خلال الجمعية العمومية المرتقبة لاعتماد نتائج اعمال 2012.
و فى السياق نفسه ، انتقد عدد من مساهمى الشركة حالة الغموض التى تسيطر على قرار توزيعات الارباح ، فى ظل اعلان الشركة هذا القرار يوم 9 سبتمبر ، وهو ما لم يتم تنفيذه حتى الان ، واوضح احد المساهمين لـ المال انه خاطب الشركة لاستيضاح الامر حول مصير توزيع الارباح ، بالاضافة الى معرفة الموعد المحدد لادراج اسهم زيادة راس المال فى جداول القيد بالبورصة ، مضيفا انه حصل على وعد من الشركة بقيد الاسهم الجديدة ، واقرارها من جانب الهيئة العامة للرقابة المالية خلال الاسبوع المقبل.
جدير بالذكر ان شركة العبوات الدوائية المتطورة نجحت خلال العام الماضى ، فى زيادة راسمالها المصدر من 34 مليون جنيه الى 89.826 مليون جنيه بزيادة قدرها 55.826 مليون جنيه ، قد اعلنت الشركة عن سعيها للبدء فى خطتها المستقبلية بعد الانتهاء من زيادة راس المال و التى تتمثل فى الدخول فى بعض التوسعات الاستثمارية بهدف تعظيم الارادات .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس