عرض مشاركة واحدة
قديم 01-20-2013, 04:01 PM   #11065
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-20-2013 الساعة : 04:01 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

اتفق رجال الأعمال المصريون والقطريون في ختام اعمال المجلس المصري القطري بالدوحة علي البدء في دراسة عقد عدد من الشراكات الاستثمارية والصناعية الكبيرة،خلال الفترة المقبلة.

وذلك بعد مباحثات مشتركة عقدها مجلس الأعمال المصري القطري بالدوحة, منها مشروع عملاق لتصنيع وتبخير الغاز القطري في مصر باستثمارات5 مليارات و200 مليون دولار, بمنطقة شمال خليج السويس, وعرض نائب رئيس المجلس احمد أبو هشيمه المشروع الذي يعتمد علي استيراد الغاز من قطر بكميات تبدأ في المرحلة الأولي بنحو7 مليارات متر مكعب من الغاز سنويا, يتضمن إنشاء محطة عملاقة لتوليد الكهرباء بطاقة انتاجية تصل الي1700 ميجاوات, تعمل بالغاز الطبيعي, ومصنع لانتاج الامونيا واليوريا. وانشاء مجمع متكامل للحديد والصلب, يتكون من مصنع للصلب بطاقة انتاجية3 ملايين طن, وافران للصهر بطاقة1.8 مليون طن, وخطوط درفلة بطاقة1.6 مليون طن حديد تسليح ومسطحات. كما سيتم اقامة مستودعات وصوامع لتخزين الغلال, واهمها القمح بطاقة استيعابية تصل لنحو5 ملايين طن, وانشاء وحدات لتصنيع وتخزين اللحوم.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060558000
من جانبه قال الدكتور محرم هلال رئيس الجانب المصري في مجلس الاعمال المصري القطري, ان الاجتماع المشترك الاول للمجلس المشترك وضع اسس لمستقبل افضل للعلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين رجال الاعمال في مصر وقطر, وخلال الاسابيع المقبلة سيتم الاعلان عن عدد اخر من المشروعات الاستثمارية في مجالات صناعية وزراعية وخدمية والطاقة, مشيرا الي انه تم الاتفاق مع الجانب القطري علي تكثيف اجتماعات مجلس الاعمال المشترك ليعقد4 مرات سنويا في مصر وقطر بالمناصفة.
من جانبه, قال السيد ناصر بن أحمد المير عضو مجلس إدارة غرفة قطر إن مصر قادرة بمقوماتها وإمكانياتها المتعددة علي تخطي الأزمة الراهنة التي تعيشها اليوم لتمثل أرضية خصبة أمام الاستثمارات القطرية المختلفة, في ظل اتجاه القطاعات الحكومية القطرية الي الاستثمار في مصر

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس