عرض مشاركة واحدة
قديم 01-20-2013, 04:14 PM   #11069
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-20-2013 الساعة : 04:14 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

خدمة تعد الأولي من نوعها في مصر.. تبنت وزارة الإسكان وبنك التعمير والإسكان فكرة مشروع متميز استثمار اكثر من 2مليون وحدة سكنية مغلقة داخل مدينة القاهرة يعزف أصحابها عن تأجيرها خوفاً من عدم إلتزام مؤجر أو إهماله في القيام بالصيانة الدورية للوحدة. تقوم فكرة المشروع علي شعار*نستأجر منك ونعيد تأجيرها لصالحك.
حيث قامت شركة التعمير لإدارة الأصول السياحية والعقاري*إدارة*إحدي الشركات التابعة لبنك التعمير والإسكان بدراسة لتحديد إمكانية قيام الشركة بالتعاقد مع أصحاب الوحدات المغلقة لتأجير وحداتهم بعد معاينة الوحدة وتحديد القيمة الإيجارية خلال فترات طويلة من سنة إلي خمس سنوات ويتم التعاقد مع العميل وفقاً للمدة والشروط المتفق عليها مع ضمان كافةالحقوق لصاحب الوحدة وتقوم الشركة بعرضها للإيجار والتعامل المباشر مع المستأجر في تحصيل الإيجارات وأعمال الصيانة الخاصة بالوحدة وقد تم اختيار مناطق مدينة نصر و القاهرة الجديدة ومدينة الرحاب كمرحلة أولي لتنفيذ المشروع.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060558004
وجدير بالذكر أن شركة التعمير لإدارة الأصول السياحية والعقارية ¢إدارة¢ تأسست في منتصف عام 2007 بناء علي الرؤية المستقبلية لإدارة بنك التعمير والإسكان لاحتياجات السوق العقاري المصري من خدمات عقارية في المرحلة القادمة الإسكان وتم تدعيمها بالكوادر والخبرات في هذا المجال وتقدم الشركة مجموعة من الخدمات للسوق العقاري تتمثل في خدمات للمشروعات الجديدة بدءاً من وضع الفكرة وإعداد الدراسات التسويقية ودراسات الجدوي وخطة الدعاية والإعلان ومتابعة تنفيذها وصولاً إلي إدارة المشروع بعد الافتتاح. كما تقدم خدماتها للأفراد وجمهور المتعاملين من بيع وتأجير الوحدات السكنية. التجارية والسياحية وكذلك تقوم الشركة بإدارة الفنادق و القري السياحية بالتعاون مع كبري الشركات العالمية لإدارة الفنادق والمنتجعات السياحية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس