عرض مشاركة واحدة
قديم 01-20-2013, 04:24 PM   #11080
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-20-2013 الساعة : 04:24 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

الكويت أ ش أ
صرح رئيس مجلس الإدارة فى شركة كويت إنرجى الدكتور منصور بوخمسين بأن حجم إنتاج الشركة من النفط يبلغ حاليا 20 ألف برميل يوميا، مشيرا إلى أن الجزء الأكبر من الإنتاج يأتى من مصر، حيث يشكل أكثر من 60% من إجمالى إنتاج الشركة النفطى.

وأشار بوخمسين، فى تصريح لصحيفة "الأنباء"، إلى أن الشركة حققت نموا فى الإنتاج، وزيادة فى الاحتياطى والمدخول المالى والإيرادات خلال 2012، مشيرا إلى أن الشركة ركزت خلال السنوات الماضية على السوق المصرية، وتم تطوير تقنيات وأساليب الاستكشاف الموجودة فيها خلال فترة طويلة حتى أصبح إنتاج الشركة من مصر هو الأكبر.

وأضاف أن الشركة لم توقف عملياتها الاستكشافية فى مصر واليمن خلال فترة الربيع العربى، ولاتزال الشركة مستمرة فى عملياتها الاستكشافية والتطويرية فى جميع البلدان التى تعمل فيها، مشيرا إلى أن هناك خطة لزيادة استثمارات الشركة فى مصر.

وأوضح أن الشركة تعتمد فى عملياتها حاليا وبشكل أساسى على مصر والعراق، كما تسعى للتوسع فى اليمن أيضا إلى جانب الدول الأخرى التى تعمل بها مثل سلطنة عمان وأوكرانيا ولاتفيا وروسيا وباكستان.

وقد وصلت اكتشافات شركة كويت انرجى فى مصر منذ بدء عملياتها هناك فى عام 2008 إلى حوالى 19 اكتشافا نفطيا، كان آخرها اكتشاف نفطى جديد فى مصر تمثل فى بئر (أحمد-2) التى تقع فى المنطقة (ايه) فى خليج السويس قرب حقل شقير، وأصبح معدل الإنتاج اليومى من المنطقة (ايه) هو الأكبر من بين أصول الشركة المنتجة فى مصر.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060558026

يذكر أن (كويت.إنرجي) شركة كويتية غير حكومية تأسست عام 2005 كشركة مستقلة لاستكشاف وإنتاج النفط والغاز فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهى اليوم إحدى الشركات الأكثر نموا فى المنطقة، وتمتلك الشركة 42 أصلا فى ثمان دول هى مصر واليمن وعمان وأوكرانيا ولاتفيا وروسيا وباكستان وكمبوديا، كما أنها تمتلك الحقوق التشغيلية فى 14 أصلا فى مصر واليمن وأوكرانيا وروسيا ولاتفيا.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس