عرض مشاركة واحدة
قديم 01-20-2013, 04:25 PM   #11081
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-20-2013 الساعة : 04:25 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
تنحي السيد/ أنطوني لاكفيرا عن منصبه كرئيس تنفيذي لشركة ويند موبايل كندا لإطلاق جلوبالايف كابيتالفي 3102


تعلن كل من شركة أوراسكوم تيلكوم القابضة ش.م.م. )"أوراسكوم تيلكوم"( وذلك عقب النمو المشهود خلال سنة 2012 والسيد/ أنطوني لاكافيرا ? مؤسس شركة ويند موبايل كندا ورئيس مجلس إدارتها
التنفيذي عن توقيع اتفاقية والتي بمقتضاها سيتم نقل أسهم السيد/ لاكافيرا في شركة ويند موبايل كندا إلى أوراسكوم تيلكوم.

السيد/ لاكافيرا الذي يعتزم إطلاق مبادرة جديدة في 2013 )جلوبالايف كابيتال( سيظل رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة ويند موبايل كندا حتى إتمام الصفقة ? كما سيظل الرئيس الفخري غير التنفيذي لشركة ويند موبايل كندا. وعند إتمام الصفقة ? ستصل نسبة أوراسكوم تيلكوم الغير مباشرة الي %99.3 في شركة جلوبالايف اللاسلكية للإدارة. وقال السيد/ لاكفيرا "كان هدفي بداية التغيير عبر قطاع الإتصالات في كندا مما يترتب عليه المزيد من المنافسة وتحسين الأسعار والإرتقاء بالخدمات.

ومع ثبوت خطي شركة ويند موبايل كندا على طريق النجاح ? سوف أتمكن من إطلاق جلوبالايف كابيتال للقيام بإستثمارات في شركات تشاركني رؤيتي والإستمرار في مساندة الإبتكارت من خلال مشاريع جديدة وناشئة".



أسس السيد/ لاكفيرا ويند موبايل في كندا عام ?2008 وإستحوذت ويند موبايل كندا خلال ذات العام على ترددات لاسلكية وذلك بالتعاون مع أوراسكوم تيلكوم وتم إطلاق ما هو الآن رابع أكبر شركة محمول في كندا. ومنذ ذلك الوقت ? بدأت ويند موبايل كندا العمل في جنوب أونتاريو )بما في ذلك تورونتو( ? اوتاوا ? فانكوفر ? كالجاري وادمنتون ليصبح لديها اليوم حوالي 600.000 مشترك.

وبمقتضى تلك الإتفاقية فور الحصول على الموافقات اللازمة ستستحوذ أوراسكوم تيلكوم بطريق غير مباشر على كافة مصالح AAL Corporation في شركة جلوبالايف اللاسلكية للإدارة والتي تعمل تحت العلامة التجارية ويند موبايل كندا ) " Wind Mobile Canada " ( . يمتلك السيد/ أنطوني لاكافيرا غالبية أسهم AAL Corporation . وكجزء من المقابل الذي سيسدد ل AAL Corporation )والذي يشمل مقابل نقدي ومصلحة اقتصادية في شركة ويند موبايل كندا( سيتم نقل ملكية الأصول الخاصة بشبكة الهواتف الثابتة المملوكة لشركة جلوبالايف )بما في ذلك الإسم والعلامة التجارية جلوبالايف Globalive - ( إلى AAL Corporation ..
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060558027

و قال السيد/ أحمد أبو دومة ? عضو مجلس الإدارة المنتدب لأوراسكوم تيلكوم "أود أن أشييد بدور أنطوني لاكفيرا في تحويل شركة ويند موبايل إلى البديل الرسمي لل "ثلاثة الكبار" في كندا". والجدير بالذكر أن إتمام الصفقة يخضع لاستيفاء شروط معينة ? بما في ذلك موافقة من السلطات التنظيمية الكندية على تحويل أسهم أوراسكوم تيلكوم المملوكة في شركة جلوبالايف من أسهم لا تحمل حق التصويت إلى أسهم تحمل حق التصويت ? والتي سينتج عنها ملكية غير مباشرة لأوراسكوم تيلكوم بنسبة تصويت ومصلحة اقتصادية تعادل65.1% AAL Corporation . تمتلك حاليا أوراسكوم تيلكوم نسبة غير مباشرة تبلغ 32% من إجمالي الأسهم التي تحمل حق التصويت ونسبة 65.1% من المصلحة الاقتصادية وتمتلك AAL Corporation نسبة غير مباشرة تبلغ 66.7 % من اجمالى الاسهم التى تحمل حق التصويت ونسبة 34.3% من المصلحة الإقتصادية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس