عرض مشاركة واحدة
قديم 01-21-2013, 04:48 PM   #11099
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-21-2013 الساعة : 04:48 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

تتفاوض شركات قطاع البترول مع الشركات العالمية لتوفير منتجاتها من الزيوت البحرية لخدمة حركة الملاحة والنقل الدولي. في إطار خطط الدولة لتحويل مصر لمركز عالمي للتجارة الدولية وتوفير كافة الخدمات والتيسيرات لجذب السفن العملاقة.. ومن المقرر أن يتم توقيع أول بروتوكول للتعاون في هذا المجال بين شركة النيل لتسويق وشل العالمية الأسبوع القادم.
يجري حالياً التنسيق بين شركات قطاع البترول لتوفير الغاز الطبيعي لأول مرة بكافة مدن ومحافظات جنوب الوادي من خلال تزويد محطات شركة النيل الوطنية لتسويق البترول العاملة بهذه المحافظات بالغاز الطبيعي. والبالغ عددها 42 محطة سيتم اختيار أقربها من شبكة الغاز لتوفير هذه الخدمة للمواطنين للتغلب علي نقص السولار وبنزين 80 الأوسع استهلاكاً بهذه المناطق وتقديم كافة التيسيرات للراغبين في تحويل سياراتهم للعمل بالغاز من خلال برتوكول التعاون الذي تم توقيعه بين شركتي النيل للتسويق وغازتك.
جاء ذلك في تقرير للمهندس أسامة كمال وزير البترول حول دعم وتأمين كافة المنتجات البترولية لمواطنين علي مستوي الجمهورية خاصة محافظات جنوب الوادي.
أوضح المهندس أحمد التوني رئيس شركة النيل للتسويق بأن الشركة تقدم خدماتها لمواطني جنوب الوادي من خلال المحطات المنتشرة في إقليم الصعيد بالإضافة إلي 10 محطات تحت التنفيذ. وأن هذه المحطات سيتم تزويدها بالغاز الطبيعي وحل أزمات الوقود وفقاً للاتفاق الموقع مع شركتي جاسكو وغازتك مؤكداً علي أن ذلك من شأنه نهضة تنموية بهذه المحافظات والتيسير علي المواطنين وتشجيعهم لتغير سياراتهم للعمل بالغاز نظراً لانخفاض أسعاره والتي تبلغ 45 قرشاً للمتر ويؤدي لتخفيف الطلب علي السولار والبنزين.
أشار إلي أنه تقرر توسيع نطاق عمل شركة النيل ليشمل كافة مناطق الجمهورية وأنه تم الاتفاق مع محافظ القاهرة لتخصيص قطع أراضي لإنشاء مراكز ومحطات الخدمة أول مرة بالقاهرة في إطار توسيع نطاق عمل الشركة الجغرافي والمنافسة علي السوق المحلي مشيراً إلي الاتفاق الموقع مع شركة شل لتقديم الخدمات الفنية للطيران في مطارات سوهاج وأسيوط وجاري الاتفاق علي مطارين جديدين في أبو سمبل وسانت كاترين في هذا الإطار بعد أن حصلت الشركة علي تعاقد وكالة لكافة منتجات شل العالمية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس