عرض مشاركة واحدة
قديم 01-21-2013, 04:50 PM   #11102
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-21-2013 الساعة : 04:50 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

كشف محمد الجبلى رئيس اللجنة النقابية بشركة عمر أفندى عن وجود مفاوضات تجرى حالياً بين الحكومة ورجل الأعمال جميل القنبيط حول انهاء النزاع على شركة عمر أفندى بعد حكم القضاء ببطلان عقد خصخصة الشركة وبيعها لجميل القنبيط .
وقال فى تصريح خاص لـ العالم اليوم أن المفاوضات تتضمن تقديم تعويض مالى لجميل القنبيط مقابل انسحابه من الشركة وتنازله عن القضية التى رفعها ضد الحكومة أمام المحاكم الدولية كاشفاً النقاب عن أن القنبيط طالب بتعويض 220 مليون جنيه .
وأوضح الجبلى أن الشركة القابضة للتشييد والبناء تسلمت حتى الأن 55 فرعاً معظمها فى الوجه البحرى وجار إنهاء اجراءات تسلم 17 فرعاً آخر بمحافظات الوجه القبلى وذلك تنفيذاً لحكم القضاء ببطلان عقد بيع الشركة .
وأشار الجبلى الى تراجع مبيعات الشركة الى 2 مليون جنيه فقط فى الشهر مقارنة بـ 760 مليون جنيه قبل بيع الشركة وأضاف أن شركة عمر أفندى مديونة بنحو مليار جنيه للموردين والتأمينات وحقوق العمال .
وشدد على أهمية تدخل الحكومة لانقاذ هذا الصرح الكبير الذى يضم نحو 72 فرعاً تاريخياً بالاضافة الى 13 مخزناً مؤكداً أن صفقة بيع الشركة للقنبيط بـ 568 مليون جنيه هى قيمة هزيلة لا تساوى قيمة فرع شارع عبد العزيز التاريخى بوسط القاهرة .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060558483
كما شدد الجبلى على ضرورة قيام الحكومة بضخ استثمارات جديدة فى شركة عمر أفندى لإعادة عجلة الانتاج وتحقيق الأرباح للحفاظ على هذا الصرح الكبير .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس