عرض مشاركة واحدة
قديم 01-21-2013, 05:03 PM   #11116
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-21-2013 الساعة : 05:03 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

• قرار شركات المحمول بزيادة اسعار خدماتها شأن داخلي لا علاقة له بالضرائب .

أكد السيد ممدوح عمر رئيس مصلحة الضرائب ان ضريبة المبيعات علي خدمات التليفون المحمول لم تشهد اية زيادة علي الإطلاق وهي 15% من قيمة الفاتورة الشهرية او كارت الشحن.
وقال ان ما قامت به مؤخرا شركات الاتصالات الثلاثة من رفع قيمة كروت شحن التليفون المحمول هو قرار داخلي يخص هذه الشركات ولا علاقة له بالضرائب.
وأوضح ان قيمة ضريبة المبيعات علي استخدام التليفون المحمول تظهر بوضوح ضمن بنود الفواتير الشهرية التي ترسلها شركات المحمول لعملائها حيث يظهر قيمة الاستخدام وأيضا الضريبة المستحقة وبالنسبة لنظام كروت الشحن المدفوعة مقدما فان الشركات الثلاثة تسوق عبر وكلائها وموزعيها هذه الكروت لعملائها بسعر شامل قيمة الضريبة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060558497
وشدد رئيس المصلحة علي خطأ التحليلات التي نشرت ببعض المواقع الاخبارية من ان هناك خلافات بين مصلحة الضرائب وشركات المحمول الثلاثة حول سعر ضريبة المبيعات أو أن زيادة اسعار كروت الشحن بسبب بدء تطبيق حزمة التعديلات الضريبية المجمدة والتي تضمنت زيادة بسيطة في ضريبة المبيعات علي خدمات التليفون المحمول.
وأكد ان حزمة التعديلات الضريبية مجمدة بالكامل ولم يتم تطبيق اي بنود منها حتي الآن.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس