عرض مشاركة واحدة
قديم 01-21-2013, 05:07 PM   #11122
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-21-2013 الساعة : 05:07 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

"أ ش أ

قال المستشار نزيه النجارى، نائب المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، اليوم الإثنين: "إن مصر أنهت إجراءات التصديق على اتفاقية التجارة الحرة الموقعة مع الميركوسور (السوق المشتركة لدول أمريكا الجنوبية) فى الثانى من أغسطس 2010".

وأضاف النجارى -فى تصريح له اليوم الإثنين- "أن سفير مصر لدى أوروجواى سامى سالم قد قام، خلال مقابلة مع رئيس مكتب سكرتارية تجمع الميركوسور بالمقر الدائم للمنظمة فى مونتفيديو، بإيداع أصل وثيقة تصديق جمهورية مصر العربية على الاتفاقية لدى سكرتارية المنظمة".

وأشار إلى أن السفير المصرى قد أوضح أن حرص مصر على إنهاء إجراءات التصديق على الاتفاقية رغم الظروف السياسية، التى مرت بها البلاد منذ ثورة يناير 2011 يؤكد على الأهمية التى توليها مصر لتطوير وتوثيق علاقات التعاون والتبادل التجارى مع الدول الأعضاء فى الميركوسور.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060558503

وقد أعرب السفير سامى سالم عن تطلع مصر لأن تسهم اتفاقية التجارة الحرة مع الميركوسور - فور دخولها حيز النفاذ فى المستقبل القريب فى زيادة حجم التبادل التجارى والاستثمارات المتبادلة بين مصر ودول هذا التجمع الاقتصادى المهم فى أمريكا اللاتينية، وهو الأمر الذى تحرص وزارة الخارجية على المساهمة فيه بشكل فعال وتسهيله بكل السبل.

يشار إلى أن مصر تعد أول دولة من الدول الموقعة على الاتفاقية تنتهى من إجراءات التصديق عليها، وتشير بنود الاتفاقية إلى دخولها حيز النفاذ فقط بعد استكمال الإجراءات القانونية ذات الصلة فى جميع الدول الموقعة على تلك الاتفاقية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس