عرض مشاركة واحدة
قديم 01-21-2013, 05:14 PM   #11133
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-21-2013 الساعة : 05:14 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أ ش أ


طالبت النقابة العامة لعمال الغزل والنسيج، الحكومة والشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج بالعمل فورًا على تنفيذ الحكم النهائي الصادر، يوم الإثنين، بعودة شركة شبين الكوم للغزل والنسيج إلى الدولة وباستلام الشركة وعودة كل العاملين إلى سابق أوضاعهم الوظيفية تنفيذًا لحكم المحكمة.

وأشاد عبد الفتاح إبراهيم، نائب رئيس اتحاد العمال ورئيس النقابة العامة لعمال الغزل والنسيج في بيان له اليوم، بصدور هذا الحكم واعتبره عنوان الحقيقة التي أظهرها الله بهذا الحكم التاريخي لقضاء مصر الشامخ والعادل وهو بمثابة رجوع الحق لأصحابه، حيث تشرد العمال وضاع مستقبلهم بسبب السياسات الخاطئة التي دمرت العمال وشردتهم هم وأسرهم.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060558514

وأشار عبد الفتاح، إلى ضرورة احترام القضاء لتحقيق العدالة الاجتماعية وحفظ حقوق آلاف العمال بالشركة الذين تعرضوا للتشرد خلال الفترة الماضية مهنئًا عمال غزل شبين الكوم على عودتهم للدولة بدلًا من إحدى شركات القطاع الخاص التي اشترت أصول الشركة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس