عرض مشاركة واحدة
قديم 01-22-2013, 05:19 PM   #11138
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-22-2013 الساعة : 05:19 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

اكد الدكتور عمر حسانين رئيس مؤسسة موديز للشرق الاوسط الخاصة بالتصنيف الائتماني ان تقرير المؤسسة بتخفيض التصنيف الائتماني لمصر درجة واحدة ليصل الي درجة‏b-‏ لم يكن بالسلبية المتوقعة‏.
حيث كانت تشير التوقعات إلي ان التخفيض سيكون بدرجتين, موضحا خلال مناقشة التقرير امام مجلس ادارة الغرفة التجارية المصرية البريطانية المشتركة برئاسة السير ديفيد بلازرويك والذي عقد بالاسكندرية امس ان الارقام التي خفضت درجة التصنيف الائتماني جاءت لتوقعات مستقبلية وليست للوضع الحالي, ويمكن تجنب هذه التوقعات. واشار الي أن مؤسسة موديز اعربت عن ارتياحها لمستوي الحفاظ علي الاحتياطي من النقد الاجنبي مقارنة بدول اخري, وان الاحتياطيات تكفي لتغطية الائتمان لمدة12 شهرا مقبلة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060558999
وصرح طاهر الشريف امين عام الغرفة بان التقرير اشار الي ان كل تقويمات الاقتصاد القومي كانت مبنية علي اسس سياسية وليس علي اسس اقتصادية بحتة. واشار الي انه تقدم لمجلس ادارة الغرفة بتقرير عن تطور اداء العمل بالغرفة, مشيرا الي انه رغم الظروف الاقتصادية الصعبة فإنها استطاعت ان تحسن مستواها المالي وتحقيق فائضا بنسبة10% في ايراداتها زيادة عن المستهدف, وقال ان الغرفة ستقوم خلال الفترة القليلة المقبلة بتنظيم مجموعة من المؤتمرات والبعثات التجارية في مجالات الغزل والنسيج والخضر والفاكهة والاثاث لترويج الصادرات المصرية الي بريطانيا. واوضح ان احمد الوكيل رئيس اتحاد الغرف التجارية اشار خلال الاجتماع الي أن هناك تراجعا بسيطا في عدد شهادات المنشأ للصادرات المصرية المتجهة الي الاتحاد الاوروبي الا انه كان تراجعا اقل بكثير مما كان متوقعا. واضاف ان الميزان التجاري للتجارة مع بريطانيا خلال الشهور العشر الاولي من العام الماضي سجل تحقيق مصرصادرات بقيمة508 ملايين جنيه استرليني والصادرات البريطانية للسوق المصرية سجلت780 مليون جنيه استرليني ومن المتوقع ان يصل الميزان التجاري في نهاية العام الي17 مليار جنيه استرليني, وقد سجلت الاستثمارات البريطانية التراكمية في مصر نحو6 مليارات جنيه استرليني.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس