عرض مشاركة واحدة
قديم 01-22-2013, 05:21 PM   #11142
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-22-2013 الساعة : 05:21 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أكد هشام توفيق، عضو مجلس إدارة البورصة، أن صفقة عملية شراء الأسهم العادية المحلية بشركة "أوراسكوم للإنشاء والصناعة" لصالح شركة "أو سي أي إن في"، الهولندية التابعة لشركة "أوراسكوم للإنشاء"، من المتوقع أن تؤثر على أحجام التداول بالبورصة المصرية بقيم تتراوح مابين 10% و12%.

وأضاف "توفيق" فى تصريحات خاصه لـ"بوابة الأهرام"، أن سهم "أوراسكوم للانشاء" من الأسهم القيادية فى السوق، وبالتالى فإن تأثيره على الوزن النسبى لمؤشر البورصة سيكون كبيرًا.

وأكد أن الصفقة لا تعد تخارجًا من السوق المصرية من جانب آل "ساويرس" حيث إن أصول الشركة الثابتة ومقرها الرئيسى لم تنتقل خارج مصر، ولكن ما حدث هو الاتجاه لعملية نقل للأوراق المالية للشركة بهدف جذب سيولة لها عن طريق تمويل المستثمريين العالميين للصفقة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060559003

وأشار توفيق إلى أن الصفقة تحمل فى فحواها رسالة إلى القيادة السياسية بضرورة الحفاظ على مناخ الاستثمار وتقديم جميع المحفزات للشركات العاملة فى السوق عن طريق بيئة تشريعية مناسبة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس