عرض مشاركة واحدة
قديم 01-22-2013, 05:22 PM   #11143
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-22-2013 الساعة : 05:22 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال هشام عيسى مدير الاستثمار المنسق العام بشركة "اطلس لاستصلاح الاراضى و التصنيع الزراعى" ان شركته تنسق حالياً مع شركات السمسرة المحلية وادارة البورصة بغرض التوافق مع جميع المتطلبات التى اقرتها ادارة البورصة لاعادة تنفيذ الطرح الخاص على 10% من اسهمها مرة اخرى بالبورصة .

كانت ادارة البورصة قد قررت فى نهاية جلسة تداول الاحد الماضى الغاء كل طلبات الشراء المسجلة على اسهم شركة اطلس لاستصلاح الاراضى والتصنيع الزراعى بسوق الصفقات الخاصة التى وضعت خلال الفترة من 13 يناير الحالى وحتى 17 من الشهر نفسه .

وقال عيسى ان من ابرز المطالب الجديدة لادارة البورصة ضرورة قيام اطلس بوضع حد اقصى للاسهم لصالح العميل الواحد حددته الشركة بـ2000 سهم كحد اقصى فى الطرح المنتظر مشدداً على نشر الشركة استدراكاً جديداً فى تقرير الافصاح لإلزام شركات السمسرة بالمتطلبات الجديدة .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060559004

وتوقع ان تتم اعادة تنفيذ طرح اسهم الشركة من جديد فى سوق الصفقات خلال الايام الاولى من شهر فبراير المقبل فى اعقاب نشر الاستدراك الجديد فى تقرير الافصاح بغرض الطرح مشدداً على قيام شركة ارقام لتداول الاوراق المالية بتولى تنفيذ الصفقة فى السوق .

واكد مدير الاستثمار والمنسق العام بالشركة مخاطبة اطلس كل شركات السمسرة العاملة فى السوق المحلية بضرورة انتظامها عند شراء الاسهم اثناء الطرح بعدم ادراج طلبات شراء من خلال سوق الصفقات الخاصة الا بعد ان يقوم العميل بسداد 100% من قيمة الاسهم المطلوب شراؤها مع تحديد فترة جديدة لاعادة تنفيذ عملية البيع خلالها .

كانت الشركة قد اعلنت خلال الربع الاخير من العام الماضى عن رغبتها فى طرح 10% من اسهمها للتداول الحر بالبورصة بغرض القيد بها ويبلغ عدد الاسهم المطروحة للبيع نحو 200 الف سهم وقامت شركة ام اتش للاستشارات المالية بتحديد السعر العادل للسهم عند 25.41 جنيه فى حين حددت الشركة سعر السهم عند الطرح بـ19.50 جنيه .

وبلغ عدد طلبات الشراء على اسهم الشركة نحو 186 مليون سهم بنهاية فترة عرض الشراء فى 17 من الشهر الحالى ويبلغ رأسمال الشركة المصدر 20 مليون جنيه موزعاً على مليونى سهم بقيمة اسمية 10 جنيهات للسهم .

وتمتلك الشركة نحو 550 فداناً عبارة عن مزارع زيتون بالكيلو 86 طريق الاسكندرية الصحراوى قامت الشركة ببيع نصفها من قبل لتوفير السيولة اللازمة للتوسعات الجديدة القائمة , كما تمتلك 20 فداناً بالكيلو 43 بطريق الاسكندرية .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس