عرض مشاركة واحدة
قديم 01-22-2013, 05:24 PM   #11146
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-22-2013 الساعة : 05:24 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

وافق مجلس ادارة الشركة الشرقية الوطنية للأمن الغذائى فى جلسته الاخيرة على العرض المالى المقدم من شركة سيجما للاستثمارات المالية .

قال طارق الجندى رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب للشركة الشرقية الوطنية للامن الغذائى ان شركة سيجما للاستثمارات المالية ستتولى مهام المستشار المالى لشركته خلال الفترة المقبلة بالاضافة الى قيام سيجما بإعادة هيكلة "الشرقية" وتحويلها الى شركة قابضة .

كان مجلس ادارة الشركة الوطنية للامن الغذائى قد وافق فى اجتماعه الاحد الماضى على العرض المالى المقدم من شركر سيجما للاستثمارات المالية لاعادة هيكلة الشركة وكانت المال قد انفردت نهاية العام الماضى بالكشف عن اتجاه مجلس ادارة الشركة الشرقية للموافقة على العرض المالى خلال يناير الحالى .

واوضح الجندى ان شركة سيجما بموجب العقد الجديد ستتولى المهام الاستشارية لكل الخطوات الاستثمارية والتوسعية التى ستبرمها الشركة الشرقية الوطنية خلال المرحلة المقبلة لافتاً الى ان شركته بصدد انشاء عدد من الشركات التابعة العاملة فى المجالين الغذائى و الاستهلاكى لتنويع الاستثمارات وستقوم سيجما بتنفيذ هذه الخطوات .

وقال ان سيجما ستختص خلال الفترة المقبلة بترشيح عدد من الشركات الصغيرة العاملة فى المجال الغذائى بالسوق المحلية امام الشركة الشرقية الوطنية بغرض شرائها او الاستحواذ على حصة بها بشكل يؤدى الى توسيع قاعدة اعمالها والتوجه بشكل جدى الى ادراج هذه الكيانات تحت مظلة الشركة القابضة المعتزم تأسيسها .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060559007

وتوقع رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب للشركة ان يتم توقيع العقد بين الشركتين قبل نهاية يناير الحالى .

الى ذلك اشار الجندى الى موافقة مجلس الادارة على تعيين هشام شوقى عضواً جديداً فى مجلس ادارة الشركة مبرراً ذلك باختياره وترشيحه مسبقاً من المستثمر السعودى نواف بن دايل لتمثيله فى مجلس ادارة "الشرقية" فى ظل استحواذ المستثمر على 10% من اسهم الشركة وعدم قدرته على الوجود المستثمر فى البلاد لمتابعة اداء الشركة وحضور جلسات مجلس الادارة بشكل دورى .

واضاف ان الاعمال الانشائية مازالت مستمرة فى مشروع الشركة لانشاء ثلاجة تجميد وتبريد بتكلفة استثمارية تبلغ 16 مليون جنيه على طريق بلبيس – العاشر من رمضان بالشرقية محدداً موعد افتتاح الثلاجة فى الاول من يوليو من العام الحالى .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس