عرض مشاركة واحدة
قديم 01-22-2013, 05:35 PM   #11164
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-22-2013 الساعة : 05:35 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال المهندس عاطف حلمي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن شركة فودافون تعيد دراسة أسعار كروت الشحن الخاصة بها في العرض الترويجي الأخير، وجدوى استمرار هذا العرض في السوق بما يحقق مصلحة المستهلك.

وأكد الوزير أنه لم تطرأ أى زيادة على أسعار كروت الشحن الخاصة بشركتي موبينيل، واتصالات مصر.

جاء ذلك في لقاء الوزير برؤساء شركات المحمول الثلاث العاملة في السوق المصري (موبينيل – فودافون – اتصالات مصر)، صباح اليوم الثلاثاء، بحضور الدكتور عمرو بدوي، الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

جاء الاجتماع في ضوء الدعوة التي وجهها الوزير لمسئولي الشركات الثلاث للاجتماع لبحث موضوع أسعار كروت الشحن، حيث تم خلال اللقاء استعراض مؤشرات نمو السوق، وبحث سبل إيجاد توازن بين استقرار السوق وتقديم عروض مميزة والحفاظ على الشركات واستثماراتها في مجال الاتصالات والحفاظ على جودة الخدمات التي تقدم للمواطنين بأسعار مناسبة.

يأتي هذا الاجتماع على ضوء اضطراب سوق كروت الشحن في مصر عقب رفع شركة فودافون لأسعار كروت الشحن الخاصة بها بنسبة 15% إجباريًا وبشكل منفرد، ما تسبب في ارتفاع أسعار الكروت بنسب تراوحت ما بين 20 - 25%، بما فيها كروت الشركتين الأخريتين.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس