عرض مشاركة واحدة
قديم 01-23-2013, 05:17 PM   #11169
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-23-2013 الساعة : 05:17 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

طلبت هيئة الرقابة المالية من شركة اراسكوم من إنشاء والتعمير ضرورة عرض موضوع الشراء المحتمل لاسهم شركتها علي جمعية عمومية غير عادية للافصاح عن تفاصيل الصفقة بما يضمن حصول المساهمين علي المعلومات الكافية والفرص المناسبة والتوقيت الملائم وتقييم عرض الشراء واتخاذ القرار الاسثماري المناسب.
كانت شركة اوسي أي ان الهولندية قد أعلنت قيامها بالأستحواذ علي شهادات الإيداع الدولية لشركة اوراسكوم للانشاء والصناعة مقابل مبادلة أسهم في الشركة الهولندية.. وفور اتمام الاستحواذ ستقوم الشركة الهولندية بتقديم عرض شراء مختلط للاستحواذ علي باقي أسهم رأس مال شركة أوراسكوم للأقلية بسعر 280 جنيها للسهم أو المبادلة هذه الأسهم بأخري في الشركة الهولندية أكدت الرقابة المالية أن عرض الشراء المشار إليه في شكل شهادات ايداع دولية واسهم محلية يجب ان يتضمن:
* حقوق مساهمي الاقلية في شركة أوراسكوم للانشاء والصناعة في حالة رفضهم الاستجابة للعرض المشار إليه.
* البيانات المالية للشركة الهولندية وشركة اوراسكوم في حالة اتمام عملية المبادلة والاستحواذ.
* موقف برنامج شهادات الايداع الدولية الحالي لشركة اوراسكوم في حالة اتمام الصفقة.
* ايضاح أثر الاستحواذ علي قدرة الشركة المستقبلية في توليد الايرادات.
هيكل الشركات التابعة لشركة أوراسكوم موضحاً به نسب السيطرة قبل وبعد المبادلة بعلاقة بين اوراسكوم والشركة الهولندية قبل وبعد اتمام الصفقة مبادلة واستحواذ وما إذا كان هناك تغيير في السيطرة علي الشركات التابعة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060559599
* موقف شركة أوراسكوم من الالتزامات تجاه الجهات السيادية وادئنها في حالة اتمام الاستحواذ والمبادلة.
الافصاح عما هو المقصود بعقد الاستثمار المساند المزمع أبرامه بين الشركة الهولندية وشركة كاسكال المملوكة لبيل جيتس وعائلته وديفيد اوفيزوز وثاوث ايسترن مانجمنت بشأن الدخول كمستثمرين في زيادة رأس مال الشركة الهولندية .. لتمويل البديل النقدي في عرض الشراء بمبلغ اجمالي مليار دولار وعلاقة ذلك بشركة اوراسكوم والأساس القانوني لاعتماد مجلس إدارة شركة اوراسكوم للإنشاء والصناعة لهذا العقد وأثره المستقبلي علي شركة اوراسكوم وباقي الاطراف المرتبطة أو المزمع علي دخولها فيه مستقبلاً.
موقف قرار التقسيم السابق صدوره من الجمعية العامة للشركة وما إذا كان سيتم الاستمرار في تنفيذه في حالة اتمام عملية المبادلة والاستحواذ.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس