عرض مشاركة واحدة
قديم 01-23-2013, 05:18 PM   #11170
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-23-2013 الساعة : 05:18 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال محمد عشماوى الرئيس التنفيذى و العضو المنتدب لبنك المصرف المتحد ان مصرفه حصل قبل اسابيع على قرض مساند بقيمة 500 مليون جنيه من البنك المركزى بهدف انهاء كامل فجوة مخصصات الديون المتعثرة ودعم حقوق الملكية .

واضاف عشماوى فى تصريحات لـ"المال" خلال مشاركته امس فى ندوة عن الصكوك الاسلامية بجامعة عين شمس ان كلاً من الجهاز المركزى للمحاسبات والبنك المركزى يراجع حالياً نتائج اعمال البنك عن العام الماضى 2012 مشيراً الى ان قيمة فجوة المخصصات المتبقية حالياً اقل من 500 مليون جنيه وبالتالى سيتم توجيه جانب كبير من قرض المركزى لدعم رأس المال البالغة قيمته مليار جنيه .

وتأسس المصرف المتحد بقرار من البنك المركزى المصرى فى منتصف عام 2006 بعد دمج ثلاث بنوك هى المصرف الاسلامى والنيل والمصرى المتحد برأسمال مدفوع مليار جنيه وهو مملوك بنسة 99% للبنك المركزى المصرى , ويعمل عبر 49 فرعاً منتشراً بجميع انحاء الجمهورية ويسعى للتحول بالكامل الى نظام الصيرفه الاسلامية خلال فترة قريبة .

وورث البنك ديوناً متعثرة قدرت وقتها بأكثر من 6 مليارات جنيه وبحصوله على قرض المركزى يكون قد نجح فى التعامل مع نسبة 100% منها حتى الآن وهو ما يؤهلة لتحقيق اول ارباح له بنهاية العام الحالى .

ونشط البنك مؤخراً فى توقيع اتفاقيات تمويلية مع قطاعات التجارة والصناعة لتوفير السيولة اللازمة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة كما قام بإدارة قروض تمويلية بصيغ اسلامية لقطاع الكهرباء والبترول ويمتلك البنك محفظة تمويلات تتعدى 3.6 مليار جنيه يسعى لزيادتها بنسبة 10% العام الحالى .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس