عرض مشاركة واحدة
قديم 01-23-2013, 05:18 PM   #11171
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-23-2013 الساعة : 05:18 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
أكد اللواء شوقى رشوان رئيس الجهاز الوطنى لتنمية سيناء أن القانون الجديد لتملك الأراضى فى سيناء والخاص بالتنمية المتكاملة فيها سينهى مشكلات قيد الشركات العاملة بشبه جزيرة سيناء بالبورصة والمغلق قيدها وتلك التى كانت ممنوعة من القيد فضلاً عن أنه لم يسمح بتملك الأجانب لنسبة أكثر من 10% من الشركات المدرجة بالبورصة المصرية إلا بالموافقات .
أوضح أن قانون التنمية المتكاملة فى سيناء هدفه حل كل المشكلات التى تواجه المستثمرين خاصة فيما يتعلق بالتملك وحق الانتفاع للأراضى منذ عام 2005 وحتى 2007 حيث كان المعمول به قبل عام 2005 هو منح الحق لتملك الأراضى فى سيناء وجاء القانون الجديد الذى ينص على حق الأنتفاع فقط للأراضى لمدة 99 عاماً فى سيناء .
وأوضح خلال لقائة مع لجنة السياحة بجمعية رجال الأعمال أن المشروعات تحت التأسيس خلال الفترة من 2005 وحتى 2007 والمنتظمة بالجدول الزمنى الخاص بها من جهة الولاية عليها ستتمتع بحقوقها وفق القوانين المعمول بها قبل 2005 وكذلك الأمر بالنسبة للمشروعات التى تعثرت لظروف خارجة عن إراداتها خاصة وفق الأحداث التى شهدتها البلاد خلال العامين الماضيين .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060559601
أشار الى أن المستثمر المصرى مزدوج الجنسية سيعمل معاملة المصرى الذى لا يحمل جنسية أخرى وبالتالى فلا داعى للقلق حيال حصصهم فى المشروعات .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس